المخزون المتاح سلاح محتمل للأهلي في السوبر.. وأين أهم صفقة؟!

السبت 14 يناير 2017, 15:43 كتب : شـــادي ألمــاظ

تجهيز البدلاء تحسباً لتعرض العناصر الأساسية للإجهاد أو الإرهاق هذا هو شعار الفترة الحالية للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري.

 

يغيب عن الأهلي في الوقت الحالي 15 لاعبا في المنتخب الوطني الأول، أو مع المنتخب العسكري، أو مع منتخب الشباب "إكرامي – حجازي –السعيد – فتحي – سعد - مروان" ، و"زكريا – عاشور – نجيب – جمال – سليمان"، و"نيدفيد – توفيق – بيكهام"، والتونسي على معلول.

ويستعد الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر بالإمارات يوم 10 فبراير ويحتاج لجاهزية أكبر عدد من عناصره للمواجهة المرتقبة لتحقيق أول بطولة في الموسم.

وهنا مطالب الجهاز الفني بالنظر إلى "المخزون الاستراتيجي" في الوقت الحالي لمواجهة أي نقص محتمل بالفترة المقبلة وقبل لقاء السوبر.

ولذلك ضروري أن يجهز الأهلي بديل للنجم عبد الله السعيد، الذي سيعتمد عليه كوبر بشكل أساسي وكبير في كأس الأمم الأفريقية، فمطالب البدري بتجهيز صالح جمعة ووضع له برنامج فني وبدني تحسباً للاستعانة بخدماته في لقاء الزمالك.

ويأتي ايضا الجوكر أحمد فتحي من العناصر الهامة التي يعتمد عليها المنتخب الوطني، ولذلك ضروري أن يجهز الأهلي بديل تحسباً لإجهاد اللاعب عقب البطولة الأفريقية الكبرى، فمطالب ايضا الجهاز الفني بتجهيز الثنائي "محمد هاني – وعمرو السولية".

ومن ضمن العناصر ايضا التي تحتاج للمزيد من المباريات الودية بالفترة المقبلة، ليستعيد مستواه "حسين السيد"، وذلك تحسباً لإجهاد أو بيع علي معلول بالفترة المقبلة.

كما يحتاج النيجيري جونيور أجاي للمزيد من الوديات، تحسباً للاعتماد عليه كمهاجم صريح في ظل الضغط المتوقع على مروان محسن في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أهم صفقة في يناير:

بعيدا عن ما سبق، يحتاج الأهلي بشدة للتعاقد مع مدافع سوبر لتدعيم قائمته واتعجب بشدة من تهميش الإدارة والجهاز الفني أو تأجيل هذه الخطوة، الأهلي يحتاج مدافع بأي ثمن قبل الدور الثاني في بطولة الدوري وقبل خوض دوري أبطال أفريقيا.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات