البدري يكشف عن أزمة كبرى للأهلي خلال توقف الدوري!

الأحد 15 يناير 2017, 14:04 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، قال إنه وجهازه المعاون، لم يحققوا الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية التي بمر بها المسابقات المحلية بسبب الارتباطات المختلفة للمنتخبات.

 

وأوضح البدري أن غياب 16 لاعبا من العناصر الأساسية للفريق، بسبب انضمامهم للمنتخب الأول والشباب والعسكري جعل من فترة الإعداد الحالية بالنسبة للأهلي غير مثمرة على النحو الأفضل.

وأشار البدري إلى أن الأهلي غير بقية الفرق التي استطاعت أجهزتها الفني استغلال ارتباطات المنتخب بإقامة فترة إعداد على أعلى مستوى، ولكنه يسعى جاهدا لاستغلال هذه الفترة بمتابعة عناصر الشباب الذين تم تصعيدهم، وتجهيز بقية اللاعبين الموجودين بالفريق
.

وعن منتخب مصر، قال البدري إنه يتمنى التوفيق للجهاز الفني واللاعبين، لاسيما إنه يرى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر يعمل بجدية ويستغل إمكانيات لاعبيه وفقًا لرؤيته، لتحقيق أفضل المكاسب وأقل الخسائر.

وشدد المدير الفني للأهلي على أنه يتمنى مشاركة كل لاعبي الأهلي مع المنتخب، ولكنه يقدر دور الجهاز الفني في اختيار العناصر الأفضل بالنسبة له، مشيرا إلى أن ضربة البداية الحالية في دور المجموعات ستكون الأهم بالنسبة للمنتخب، خاصة مع منتخب مالي الذي وصفه بالمنافس القوي للغاية
.

 

متابعة: عمر علي

تعليقات