مران الأهلي| محاضرة من البدري للاعبين.. وتأهيل الرباعي المصاب للحاق بالسوبر

الثلاثاء 31 يناير 2017, 20:31 كتب : إسـلام حجازي

ألقى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة خلال مران الفريق الذي أقيم اليوم، الثلاثاء، على ملعب «أهلي دبي» بالإمارات.

 

 

 

وتخللت المحاضرة حديث البدري عن أهمية مباراة السوبر قبل بداية منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري.

وشهد المران قيام اللاعبين ببعض التدريبات البدنية والجري حول الملعب؛ تجنبًا للتعرض للإجهاد، نظرًا لتواجد بعض اللاعبين مع المنتخب العسكري.

واختتم المران الأول للفريق في الإمارات بتقسيمة حماسية شارك بها جميع اللاعبين، استعدادًا لمواجهة السوبر.

كما اكتفى مؤمن زكريا، لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات الجري حول الملعب، على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء، بملعب نادي أهلي دبي.

ويعاني مؤمن زكريا من إجهاد في العضلة الخلفية، وهو ما جعل الجهاز الفني يمنح راحة من المشاركة في المران الجماعي والاكتفاء بأداء التدريبات التأهيلية بالجري حول الملعب.

وفي سياق متصل اكتفى محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات الجري حول الملعب، على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء، بملعب أهلي دبي بالإمارات، بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية، خلال تواجه مع المنتخب العسكري.

ووضع الجهاز الطبي بالنادي، بقيادة الدكتور خالد محمود، برنامجا طبيا للاعب لمدة 5 أيام، يقوم بتنفيذه من أجل التخلص من الإصابة.

ومن المقرر أن يخضع نجيب لجلسة علاج طبيعي وتأهيل، عقب مران الفريق، على أن يستمر في أداء البرنامج الطبي لمدة 5 أيام.

إلى ذلك بدأ عمرو السوليه لاعب وسط النادي الأهلي المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية علي فترات قصيره في المران بعد الشفاء نسبيا من اصابه بمزق في الخلفيه ويسعي الجهاز الطبي لتجهيزه للحاق بالسوبر ويؤدي جلسة علاج طبيعي بعد المران المسائي اليوم.

ويخضع السولية لجلسة علاج طبيعي وتأهيل عقب مران الفريق، من أجل تجهيزه لمباراة السوبر أمام الزمالك، المقرر لها 10 فبراير المقبل، على كأس السوبر المصري.

أما رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقد واصل أداء برنامجه التأهيلي، للتخلص من الإصابة، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب نادي أهلي دبي، اليوم الثلاثاء.

ويخضع ربيعة لجلسة علاج طبيعي وتأهيل، عقب مران اليوم، وذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي للاعب.

وقال طبيب الأهلي أن اللاعب ينفذ -في الوقت الحالي- برنامجه التأهيلي؛ للتخلص بشكل نهائي من الإصابة التي لحقت به وتسببت في جزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل.

وكان الأهلي وصل إلى الإمارات صباح اليوم الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الزمالك المقرر لها 10 فبراير المقبل، على كأس السوبر المصري.

تعليقات