ملايين طاهر المهدرة.. أسوأ مدربين في التعامل مع الصفقات!

السبت 11 فبراير 2017, 12:32 كتب : شـــادي ألمــاظ

لا حياة لمن تنادي.. جميع الأجهزة الفنية للأهلي تكرر نفس الغلطة.. ملايين مهدرة كل موسم دون تحقيق أي فائدة ولا أحد يعلم السبب.. للأسف يعتبر الأهلي هو أسوأ فريق من وجهة نظري يتعامل مع صفقاته الجديدة.

 

كل موسم يتعاقد الأهلي مع العناصر الأبرز على الساحة، ثم تختفي هذه العناصر تماما، سواء بالجلوس على الدكة أو الخروج من حسابات المدرب، أو الاكتفاء بالمشاركة فقط بالوديات!!.

ويبقى السؤال المحير والذي ليس له إجابة، لماذا يدفع الأهلي كل هذه الملايين طالما يصر المدرب على نفس الأسماء ويرفض المغامرة.

في البداية يجب الاعتراف، مجلس إدارة الأهلي الحالي ليس له أي ذنب ، طاهر اجتهد ونجح في توفير جميع الصفقات والاحتياجات للأجهزة الفنية التي تعامل معها منذ توليه رئاسة النادي الأهلي، ولكن طريقة تعامل المدربين مع هؤلاء النجوم غير صحيحة وفاشلة حيث لم يحقق الأهلي استفادة فنية من صفقاته في المواسم الأخيرة سوى من خلال لاعب أو اثنين فقط!!.

أين ميدو جابر؟!.. طالما هناك خلل هجومي واضح في اختراق دفاع الخصوم، وطالما هناك حالة من الإجهاد للسعيد وتراجع مستوى وليد سليمان!.

أين أكرم توفيق؟.. الذي تحدثنا عنه بعد تعاقد الأهلي معه، وقالنا أنه قد يعوض الأهلي عن خسارة صفقة طارق حامد، لماذا لم يشارك في لقاء السوبر، طالما أحمد فتحي يعاني ويعاني من إجهاد لا يتحمله بشر!!.

أين علي معلول؟.. الذي كان يحتاج الأهلي لمهارته وخبرته في الجبهة اليسرى، بدلاً من حسين السيد صاحب المستوى المتواضع والغريب، واذا كان البدري غير مقتنع باللاعب أو هناك أزمة غير معلنة، فلماذا استمر معلول في الأهلي ولم يتم بيعه في يناير لتحقيق استفادة مادية؟!.. تخيل كابتن منتخب تونس يجلس على الدكة من أجل مارسيلو!!.

أين حمدي زكي؟.. رغم وجود نقص في مركز المهاجم الصريح بالأهلي ولكن لا أحد يعلم من هو حمدي زكي حيث لم نراه؟!

أين أحمد الشيخ؟.. لا أحد يعلم لماذا جاء ولماذا رحل وهل سيعود في المستقبل أم لا وذلك رغم تكبد خزينة الأهلي ملايين الجنيهات!!.

أين صفقات يناير في مباراة السوبر؟.. للأسف الشديد البدري تعاقد مع كوليبالي وعمرو بركات من أجل تجربتهم في اللقاء الودي قبل مباراة السوبر، وعند وقت الجد خرجت هذه العناصر من حساباته، بدلاً من استخدام عنصر المفاجأة والمباغته للمنافس الذي لا يعلم قدرات هذه الأسماء!!.

كلمة أخيرة: هناك بعض العناصر يجب الاستفادة من حماسها الشديد في الملعب بعد ارتداء قميص الأهلي، ولكن الركنة على الدكة تسبب الاحباط وتسبب تراجع المستوى!.

ناقشني عبر الفيس بوك

--

تعليقات