عضو كرة الأهلي: لم نتدخل في صفقات البدري ولهذا السبب تريكة دخل المستشفى

الخميس 16 فبراير 2017, 21:51 كتب : محـــمد فـــرج

أعلن أنور سلامة عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي أن الصفقات الأخيرة التي جاءت إلى صفوف الفريق كانت باختيار حسام البدري المدير الفني للفريق.

 

 

وأضاف سلامة في حواره لبرنامج "ستاد الأهلي" المذاع على قناة "الأهلي" أن اللجنة لم تتدخل في أية اختيارات طالب بها البدري لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار عضو لجنة كرة الأهلي إلى أن البدري مازال في احتياج مساندة ودعم الجماهير في ظل الخطوات المميزة التي يقدمها في صفوف الأهلي.

ورفض سلامة تحميل المدير الفني للقلعة الحمراء سواء من قريب أو بعيد خسارة لقاء السوبر بسبب العديد من العوامل التي كان يعاني منها الفريق وعلى رأسها الاجهاد.

وأوضح عضو لجنة الكرة أن اللجنة بالكامل تعكف على تطوير قطاع الناشئين وزيادة رواتب المدربين من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة في تدريب النشء الذي سوف يفيد الفريق على الصعيدين القريب والبعيد.

وكشف سلامة أن محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني دخل المستشفى في عام 2000 حزناً من قرار الفرنسي جيرارد جيلي المدير الفني للفراعنة بعد استبعاده من قائمة كأس الأمم الإفريقية للعام نفسه.

وأوضح عضو لجنة الأهلي أن المدير الفني الفرنسي فضّل تواجد إبراهيم حسن على أبوتريكة في صفوف الفراعنة، لذا لم يحتمل الماجيكو القرار ودخل على أثرها المسشتفى بسبب الحالة النفسية السيئة التي حلت به.

تعليقات