فيديو.. متعب يقود الأهلي للاطاحة بالمقاولون بعد استبعاد 17 أسبوع

الأحد 19 فبراير 2017, 18:56 كتب : محـــمد فـــرج

قاد عماد متعب ومؤمن زكريا الأهلي في الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في مباراة الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري العام.

 

 

وشارك متعب في أسبوعين فقط في بطولة الدوري العام بإجمالي 19 دقيقة فقط، وتم استبعاده على مدار 12 اسبوع من فعاليات البطولة.

بدأت المباراة بشكل هادئ بين الفريقين و تناقل الكرة بين اللاعبين في منطقة وسط الملعب، وسعى الأحمر إلى الوصول إلى شباك أبوالسعود في الدقائق الأولى.

تصدي أحمد فتحي لتسديد ركلة حرة مباشرة احتسبها حكم اللقاء لصالح الأهلي، ولكن يضعها فتحي بشكل غريب في يد محمد أبو السعود حارس المقاولون.

أهدر علي معلول فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي بعد الانفراد بمرمي المقاولون العرب ولكن يضعها في الشبكة من الخارج.

رد أحمد علي بتسديدة قوية علي مرمي الأهلي ينقذها اكرامي بجدارة شديدة، حيث هدأ رتم المباراة وسط محاولات من الفريقين للإستحواذ علي الكرة في منقطة وسط الملعب.

شهدت المباراة انتفاضة قوية من لاعبي الأهلي من أجل احراز الهدف الاول والتقدم علي المقاولون العرب.

اضاع سعد سمير فرصة تسجيل الهدف بعد مرره تسديه بجوار مرمي محمود ابو السعود حارس المقاولون.

حل مؤمن زكريا في بداية الشوط الثاني إلى أرضية الميدان في ق 50 بدلاً من صالح جمعة، وقاد الجبهة الأمامية بقوة وظهرت خطورته بالميل تجاه علي معلول.

ابرز الأهلي انيابه مجدداً من أجل الوصول إلى مرمى أبو السعود ولكن المقاولون استعاد توازنه مرة أخرى عبر عمر جمال وأحمد علي المشاغب.

افتقد الأهلي إلى الخطورة الحقيقية والحساسية في نقل الكرات، وحاول المقاولون استغلال الأمر بالهجمات المرتدة ولكن دون أية فعالية.

اهدر مؤمن زكريا هدف محقق في ق 57 بعدما بذل محمد هاني مجهود أكثر من رائع في الجهة اليمنى ليرسلها إلى زكريا ولكن اللاعب رفض التسديد بشكل جيد نحو الشباك.

رفضت الكرة الأهلاوية الدخول إلى المرمى في ق 66 وسعى اللاعبين نحو المرمى بكل قوة، بعد "الوان تو" في الجبهة اليمنى.

في الدقيقة الأولى لنزوله إلى أرضية الميدان، سجل النجم عماد متعب مخضرم القلعة الحمراء الهدف الأول لفض الاشتباك برأسية رائعة قادمة من الجبهة اليمنى عن طريق جونيور أجاي في ق 75.

استطاع مؤمن زكريا أن يوقع الهدف الثاني في ق 78 بعدما مر بسرعة كبيرة مستغلاً خروج أبوالسعود ليضع الكرة في الشباك رائعة.

سعى المقاولون العرب عن طريق اجنحته ورؤوس الحربة إلى التسديد من خارج المنطقة ولكن الدفاع الأهلاوي منع الكرة من الوصول.

تعليقات