فيديو| متعب يتحدث عن [ العودة للمنتخب – الانتقال للزمالك – التجديد للأهلي]

الثلاثاء 21 فبراير 2017, 15:21 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، أنه كان يحتاج بشدة للهدف الذي سجله في شباك المقاولون العرب بعد فترة غياب طويلة عن المباريات.

 

وقال متعب خلال تصريحات تليفزيونية " عانيت خلال هذه الفترة بعد خروجي من قائمة الفريق خلال 9 مباريات، ورغم ذلك لم أتحدث ولم افتعل أي مشكلة".

وأضاف متعب " سجلت 4 أهدف مع الأهلي هذا الموسم رغم الفترات البسيطة التي شاركت بها، واتمنى حصولي على فترات أطول من أجل الظهور بمستوى أفضل".

وفي حالة قرار إدارة الأهلي بتجديد عقده لمدة موسم واحد، قال " عمري ما هشترط على الأهلي حاجة، فهذا قرار الأهلي ولا يحق لي الاشتراط أو الاعتراض علي أي قرار، وسوف أجدد عقدي في حالة وجود رغبة من الأهلي في ذلك".

وابدى متعب حزنه بسبب استبعاده من قائمة الأهلي في مباراة السوبر أمام الزمالك قائلاً" كنت اتمنى المشاركة في المباراة والحصول على البطولة، فالأجواء الخاصة بالمباراة من حيث أرضية الملعب والجمهور ومواجهة الزمالك، كانت مميزة".

وعن امكانية انتقاله للزمالك؟.. قال متعب " عمري ما توقعت الانتقال لفريق غير الأهلي، ولكن في الفترة الماضية فكرت في مستقبلي، ولكن اتخاذ القرار صعب ولذلك سأنتظر كلمة وقرار الأهلي قبل تحديد خطوتي القادمة".

وعن العودة لصفوف المنتخب تحت قيادة كوبر.. قال متعب " كل تركيزي ينصب أولاً نحو المشاركة في المباريات مع الأهلي وبعد استعادة مستوايا سوف اقيم مستوايا وبعد ذلك سأحدد اذا كنت استطيع التواجد في المنتخب أم لا".

وتحدث متعب عن مشاركة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية بالجابون "كان نفسي اشارك في المباريات، في ظل الانجاز الرائع الذي حققه زملائي، كما كانت الظروف غير مساعدة للمنتخب في خط الهجوم بعد إصابة كوكا ومروان وكهربا".

تعليقات