فيديو.. الغزال يفض اشتباك الأهلي ودجلة برأسية رائعة

الخميس 23 فبراير 2017, 21:58 كتب : محـــمد فـــرج

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بهدف دون رد أمام وادي دجلة في المباراة التي جرت فعالياتها في الأسبوع العشرين لبطولة الدوري العام.

 

 

بدأت المباراة سريعة من كلا الطرفين، وسعى الأهلي من اللحظات الأولى إلى خطف الهدف الأول عن طريق تجهيز الكرات المنضبطة من الوسط إلى الجبهتين اليمنى واليسرى.

كثف الأهلي محاولاته عن طريق الجبهة اليمنى عبر محمد هاني جناح أيمن الفريق الذي مال عليه ميدو جابر، ما زاد من الكثافة الهجومية للأحمر.

سعى يوسف اوباما والسيد سالم إلى الانطلاق من الجبهة اليسرى للفريق، فيما ضغط الأهلي في الخط الأمامي بحثاً عن الهدف الأول حتى الـ ق 18.

نشط جونيور أجاي ومال تجاه عبدالله السعيد الذي حاول تمرير الكرات الساحرة له، ولكن الكرات الطولية إلى عرفة السيد سببت انكماش نسبي للأهلي في وسط الملعب.

تناقل الأهلي الكرة من الخلف إلى الأمام، محاولاً إلى فتح الملعب بشكل أفقي، ولكن الكرة تنتهي عند مؤمن زكريا، وترتد لدى عرفة السيد ومحمد أنور هجمة مرتدة.

في أولى الهجمات الخطرة للأهلي سدد محمد هلال من الناحية اليسرى في ق 31 صاروخية كادت أن تسكن الشباك، ولكنها اتجهت بعيداً عن المرمى.

حاول مصطفى طلعت في ق 39 وضع رأسية خطيرة في الشباك، ولكن شريف إكرامي استطاع أن يحمي الكرة من الدخول للمرمى.

في ق 41 سدد ميدو جابر كرة بيسراه قادمة من جونيور أجاي في الجبهة اليمنى، ليستمر الشوط الأول في مساع لادراك الهدف الأول ولكن دون جدوى.

بدأ الشوط الثاني بمساع كبيرة نحو إدراك هدف التقدم عن طريق عبدالله السعيد ومعلول، وخط الوسط بالكامل الذي اتجه إلى الوصول نحو المرمى.

من تسديدة خطيرة قادمة من علي معلول في ق 54 ارتطمت بالعارضة بعد تسديدها قوية بالقدم اليسرى تجاه المرمى.

فشل الأهلي في إدراك الهدف الأول حتى الدقيقة الـ70 من زمن المباراة، فيما رفض القائم التعاطف مع القلعة الحمراء بعد رأسية عمرو جمال في ق 72 القادمة من عبدالله السعيد.

رفضت الكرة الدخول مرة أخرى في ق 77 عن طريق البديل عماد متعب مهاجم الفريق، في الوقت الذي استطاع عمرو جمال اقتناص الهدف الأول في ق 81 من رأسية رائعة للغاية في الزاوية العليا.

ضغط وادي دجلة من أجل الظهور مجدداً في الكادر، وتعديل النتيجة أمام الأهلي ولكن الأحمر قابل الضغط بمثله، ولكن اجاي استمر في اهدار الفرص لتنتهي المباراة بهدف دون رد.

تعليقات