علي خطي الكبار..شباب الفراعنة يسقطون في فخ التعادل امام مالي

الأحد 26 فبراير 2017, 20:15 كتب : إسـلام حجازي

فشل المنتخب الوطني للشباب في تحقيق الفوز علي منافسه المالي في اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة والمقامة بزامبيا.

 

 

وتبادل الفريقين السيطرة في الشوط الأول من اللقاء ، وكان أول تهديد حقيقي في المباراة عن طريق أحمد رمضان "بيكهام" في الدقيقة 6، بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر، ولكن تسديدة بيكهام تخرج بجوار القائم.

وتألق محمد الغندور، حارس مرمي الفراعنة الشباب، في التصدي لكرة خطيرة في الدقيقة 27، بعد تسديدة من لاعب مالي من خارج منطقة الجزاء.

بينما شهد الشوط الثاني هبوط كبير من قبل لاعبي المنتخب الوطني، وشن المنتخب المالي العديد من الهجمات التي شكلت خطورة على مرمى الغندور.

واعتمد المنتخب الوطني على مهارات اللاعبين واستغل كريم نيدفيد مهارته في مراوغة مدافعي منتخب مالي إلا أن الكرة طالت عليه وخرجت بدون خطورة.

الدقيقة 76 شهدت هجمة خطيرة للغاية عن طريق كريم نيدفيد الذي مرر كرة داخل المنطقة إلا أنه لم يوجد كثافة عددية من قبل لاعبي الفراعنة.

تماسك الدفاع خلال العشرة دقائق الأخيرة وأبطل مفعول هجمة خطيرة للغاية للمنتخب المالي، تخرج ركنية وتنفذ إلا أن الدفاع أنقذها بصعوبة.

وفي الدقيقة87 شكل المنتخب الوطني هجمة خطرة للغاية عن طريق أحمد حمدي، ورواغ اللاعب الدفاع وتواجد داخل منطقة الجزاء، إلا أنه سدد أعلى المرمى.

وكان المنتخب الزامبي قد فاز على غينيا بهدف نظيف، لتتصدر زامبيا المجموعة بثلاثة نقاط ويليها مالي ثم مصر كل منهما بنقطة واحدة، وفي المركز الأخير المنتخب الغيني بدون رصيد من نقط.

تعليقات