بعد حسن حمدي.. دعوة هامة من [الكاف] لطاهر

الاثنين 06 مارس 2017, 12:30 كتب : محـــمد فـــرج

يسافر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إلى أديس أبابا يوم 15 من شهر مارس الجاري، للمشاركة في مائدة الحوار والنقاش بشأن واقع ومستقبل الكرة الأفريقية ودورها ورسالتها، داخل القارة الإفريقية أو العالم.

 

وكان الكاف قد قرر إقامة هذه المائدة المستديرة؛ لبحث صورة ومستقبل ودور الكرة الأفريقية، في حوار سيشارك فيه كل من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويحضر المناقشات وألفا عمر كوناري الرئيس السابق لجمهورية مالي، وديميكي ميكونين نائب رئيس وزراء إثيوبيا، ونوال المتوكّل ممثلة للجنة الأوليمبية الدولية، ولفيف من النجوم والمسئولين.

ويشارك محمود طاهر في النقاش الجماعي، وتبادل الآراء ووجهات النظر، وسيطرح طاهر أمام الجميع رؤية الأهلي الخاصة بمستقبل الكرة الأفريقية؛ باعتباره أكبر الأندية الأفريقية.

وأكد طاهر أن الأهلي على استعداد تام للقيام بدوره الرائد والقيادي في القارة الأفريقية، مثلما قام به عبر 100عام في مصر؛ من حيث الريادة والإصرار على أن تنال كل الأندية حقوقها كافة، وأن يستجيب الجميع لمطالبها باعتبارها أساس اللعبة، وصانعة ماضيها وحاضرها ومستقبلها.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اختار حسن حمدي رئيس الأهلي السابق لمنحه وسام الاستحقاق الذهبي نتيجة حسن إدارته للنادي الأهلي خلال فترة رئاسته.

 

متابعة: عمر عبدالحفيظ

 

تعليقات