بأسلوب الأهلي..برشلونة تخطف فوز تاريخي علي باريس بابطال اوروبا

الخميس 09 مارس 2017, 00:41 كتب : أدهم طارق

حقق فريق الكرة بنادي برشلونة مفاجأة تاريخية بالفوز علي منافسه باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما في إياب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وافتتح لويس سواريز أهداف المباراةفي الدقيقة 3 ثم أضاف لايفن كورزاوا لاعب سان جيرمان الهدف الثاني للفريق الإسباني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني يسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 50 من ركلة جزاء قبل أن يذلل الفريق الفرنسي الفارق بعد ما سجل هدفة الأول في الدقيقة 62 عبر لاعبه إدينسون كافاني.

يستكمل برشلونة محاولاته وينجح في زيادة الفارق مرة أخرى فيضيف الهدف الرابع عبر لاعبه نيمار دا سيلفا في الدقيقة 88 ثم يعاود نفس اللاعب التسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء لتقدم برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع يسجل سيرجي روبيرتو الهدف السادس لبرشلونة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإسباني بستة أهداف مقابل هدف.

وكان برشلونة قد خسر في لقاء الذهاب بأربعة أهداف نظيفة قد أن يعود في مباراة الإياب ويفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 6-5 ويتاهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

تعليقات