مرتضى يوجه رسالة نارية لطاهر: لو راجل اثبت على موقفك!!

الخميس 09 مارس 2017, 18:02 كتب : محـــمد فـــرج

وافق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على مقترح سيد عبدالحفيط مدير كرة النادي الأهلي بإعادة لقاء السوبر الذي فاز به الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

 

 

وأضاف منصور أنه لم يمانع فيما طلبه عبدالحفيظ بإعادة المباراة، مضيفاً أنه عليه تحديد المكان والزمان وأن الزمالك مستعد لخوض اللقاء ورد الكأس مرة أخرى!

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه موافق بدون أي تراجع على الفكرة التي قالها مدير كرة النادي الأهلي، مشدداً على أنه من حقه الخروج بهذا التصريح.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي شدد على أن الأهلي له ضربة جزاء صحيحة في لقاء السوبر تغاضى عنها حكم المباراة، لذا فإن الفريق من حقه المطالبة بإعادة المباراة مثلما يتشدد الزمالك بما حدث في مباراة مصر المقاصة.

من جهة أخرى، وجه مرتضى رسالة نارية إلى محمود طاهر رئيس نادي الأهلي، مفاداها أنه سوف يصبح منسحباً بشكل تلقائي إذا لم يخض أية مباريات في الدوري العام وانتظر الزمالك للعب مؤجلاته.

وقال مرتضى لرئيس النادي الأهلي: "إنت لو دكر وراجل متلعبش مبارياتك إلا لما الزمالك يلعب مؤجلاته، وفي الحالة دي هتكون منسحب من الدوري تلقائياً لأننا منسحبين".

تعليقات