صورة وتعليق.. أبو الهول جديد يظهر في الزمالك!!

الخميس 09 مارس 2017, 18:18 كتب : محـــمد فـــرج

يبدو أن الديمقراطية، والتشاور في الرأي التي يتشدق بها مرتضى منصور رئيس الزمالك دائماً، وحاول إبرازها أمس في لقاءه ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم" قد تبخر قبل أن يمر عليه 24 ساعة كما عودنا رئيس الزمالك في مواقفه الأخيرة دائماً..

 

 

وفي الجانب الآخر، يصمت الجميع محاولاً الاستماع لما يرضيه ولا يرضيه، كل حد السواء، فنائب رئيس النادي أحمد جلال إبراهيم، والعضو هاني زادة، دائماً ما يقفون موقف المتفرج سواء كانت المواقف على أهوائهم أم لا، يصمتون ولا يتحدثون وينظرون ويكتمون أي تعجب في صدورهم دون أن يرددوا كلمة واحدة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم، ظل الطرفان ينظران إلى رئيس النادي بعد كلماته التي طال فيها الجميع، وحاول تشويه فيها الجميع كالمعتاد، وهاجم فيها رئيس الأهلي محمود طاهر، دون أن يتفوها بكلمة واحدة، وكأن النسخ المصغرة من أبو الهول ظهرت جديداً في صفوف النادي، لتجسد عجيبة جديدة من عجائب الدنيا السبع..

عدسة
AhlyNews.com الخاصة رصدت الموقف المتكرر في كل اجتماعات النادي، وتحاول إلقاء الضوء عليه في لقطة الموسم، والتي تشير إلى ديمقراطية الحاكم بأمره في صفوف الأبيض، والذي يهوى "الشو" والظهور والانفراد بالقرارات دون النظر إلى أحد..

 

 

 

تعليقات