فيديو| القيعي يحسم الجدل حول لقب نادي القرن ويقصف جبهة الزمالك بتصريح ناري

الاثنين 20 مارس 2017, 22:59 كتب : إسـلام حجازي

حرص عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي على سرد بعض الأمور التي تهم الأهلي والزمالك بعد أن تأهلا إلى دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

 

 

وأشار القيعي خلال برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه على قناة الأهلي أن الاتحاد الإفريقي اختار الفرق المتواجدة في التصنيف الأول وهم الأهلي والزمالك والنجم الساحلي وصن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح القيعي أن الأهلي متواجد على رأس الأندية نظرًا لأن مجموع نقاطه 45 نقطة بينما الزمالك ثانيًا برصيد 36 نقطة، أما النجم الساحلي فيمتلك 32 نقطة، وفريق صن داونز الجنوب إفريقي الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس السوبر الإفريقي أخيرًا في المستوى الأول برصيد 25 نقطة.

وتابع أن الزمالك لم يفز بالبطولة الإفريقية منذ فترة طويلة ولكن وقع في المركز الثاني في المستوى الأول بسبب مجموع النقاط وهو النظام الذي يحتج عليه بشأن حسبة نادي القرن والتي فاز بها النادي الأهلي.

واختتم مهندس الصفقات حديثه أن فريق صن داونز الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقا والسوبر لم يحضر الكأسين وظل يتصارع من أجل التواجد على رأس المستوى الأول، نظرًا لأن الزمالك لم يمتلك أي ألقاب على مدار الفترة الماضية.

 

 

تعليقات