كوليبالي 1 – 0 البدري في السوبر!!

الأحد 02 أبريل 2017, 15:14 كتب : شـــادي ألمــاظ

انتصار في غاية الأهمية للنادي الأهلي، على الداخلية، يبعده بقوة عن الصدارة بفارق مريح من النقاط عن الزمالك الذي تلقى هزيمة موجعة أمام سموحة.

 

كشف لقاء الداخلية عن ارتفاع المردود الفني لبعض العناصر بالفريق، بعد حصولها على ثقة المدير الفني خلال الفترة الماضية، حيث حققت الانسجام بشكل كبير مثل:

1-ميدو جابر:

بالفعل يرتفع مستواه الفني بشكل ملحوظ، ويمتلك قوة وسرعة كبيرة في الخط الأمامي للنادي الأهلي، وسوف يخدم الفريق بشكل كبير في المرحلة المقبلة، بشرط المزيد من الصبر ومنحه المزيد من الفرص، وقد يعدل البدري قراره ويقيده في القائمة الأفريقية.

2- عمرو السولية:

سيكون لاعب مؤثر في خط وسط النادي الأهلي، في ظل تخطيط المدير الفني لتجديد الدماء، فالسولية يمتلك امكانيات كبيرة ايضا في خط الوسط، سوف يظهرها مع المارد الأحمر بشرط ايضا الصبر عليه، وبشرط أن يقتنع حسام غالي بأنه جاء الوقت ليكون بديل.

3-أحمد حمودي:

امكانيات فردية كبيرة يمتلكها اللاعب، وظهرت بصماته ايضا سريعاً مع القلعة الحمراء، في ظل اقتناع البدري الكبير به، واتوقع أن يكون حمودي مؤثر في النادي الأهلي، حيث يحتاج الأخير للاعب بهذه الامكانيات، حتى يجبر وليد سليمان على تطوير مستواه وتصب هذه المنافسة في مصلحة الفريق.

.... أما عن كوليبالي!

أرى أن النجم الإيفواري احرج الكابتن حسام البدري بشكل كبير جداً، بعد المستوى الكبير الذي ظهر به بعد منحه فرصة كبيرة من الوقت!.

كوليبالي مشروع "فلافيو جديد" في القلعة الحمراء ، حيث يجيد ضربات الرأس وألعاب الهواء بشكل مميز، ويتواجد في الأماكن المؤثرة داخل منطقة الجزاء.

يمتلك ايضا كوليبالي القوة البدنية الكبيرة، ولديه اصرار كبير في أن تصل الكرة له، كما كشفت الـ35 دقيقة التي شارك بها، فهو رأس حربة صريح ، ومن الممكن أن يتفوق على تجربة إيفونا الذي كان لا يجيد المشاركة كرقم 9 صريح داخل منطقة الجزاء وكان يضيع العديد من الأهداف، حيث كان دائما ما يخرج إيفونا خارج منطقة الجزاء لاستلام الكرة ويكون ظهره إلى المرمى، فهل يتفوق كوليبالي عليه؟!.

قبل غلق هذا الملف، أرى أن كوليبالي انتصر على البدري، حيث كان يحتاج الفريق لقدرته في مباراة السوبر التي رفض البدري المغامرة بها، واستبعده من حساباته ليخسر الفريق البطولة بضربات الجزاء، ويتعقد موقف في ضربة البداية الأفريقية أمام بيدفيست بسبب تسجيل هدف واحد فقط عن مدافع الفريق أحمد حجازي في 180 دقيقة!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

 

تعليقات