فيديو| قطار الأهلي يواصل دهس منافسية ويعبر محطة الاتحاد بهدف نظيف

الثلاثاء 11 أبريل 2017, 20:03 كتب : إسـلام حجازي

انتهت مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدروي الممتاز بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالأسكندرية.


 

 

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة من قبل الأهلي على مجريات الشوط الأول، وهدد المارد الأحمر الفريق السكندري في العديد من الكرات، إلا أن إنهاء الهجمات لم يكن بالشكل المطلوب.

ولم تظهر أي خطورة من قبل لاعبي الاتحاد السكندري على مرمى شريف إكرامي، الذي سددت عليه كرة واحدة من قبل حازم إمام لاعب سيد البلد ولكن مرت خارج المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط استطاع عمرو السولية إحراز هدف التقدم للمارد الأحمر بعد أن راوغ أحمد حمودي الدفاع وسقط داخل المنطقة لترتد للسولية الذي سدد بقوة داخل المرمى.

الشوط الثاني

دخل المارد الأحمر شوط المبارة الثاني سيطرة كاملة من جانب لاعبي النادي الأهلي منذ بدايته، أملا منهم في خطف هدف آخر حتى لا تتعلق المباراة لنهايتها.

وهدد المارد الأحمر مرمى الاتحاد السكندري في العديد من الكرات خلال الشوط الثاني، ولكن تعامل اللاعبون مع الكرات برعونة.

وحرمت العارضة هدف محقق لعبدالله السعيد بعدما سدد كرة ثابتة ارتطمت بها واكتفى حارس المرمى بمتابعتها.

لم يهدأ لاعبو الأهلي وقام المدير الفني للفريق حسام البدري بتنشيط الشق الهجومي بنزول جونيور أجايي، بدلا من كوليبالي الذي لم يظهر بالشكل الجيد خلال هذا اللقاء.

وأهدر وليد سليمان فرصة كبيرة لتعزيز التقدم مرت تسديدته فوق العارضة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المارد الأحمر عند النقطة 61 معززًا صدارته لترتيب بطولة الدوري الممتاز، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 30 في المركز الـتاسع.

 

تعليقات