جمهور النادي الأهلي يصدر بيانًا ناريًا بشأن الأحداث الأخيرة

السبت 15 أبريل 2017, 22:39 كتب : إسـلام حجازي

أصدر جمهور الأهلى عبر صفحات التواصل الاجتماعي بيانًا بشأن ما يدور من أحداث على الساحة الرياضية خلال الفترة الأخيرة.

 

 

 

 

 

وافتتحت الجماهير البيان قائلة: "الحقيقة أننا أصبحنا غير قادرين الآن علي تحديد من المعني بجملة من يهمه الأمر.. ربما جهلاً منا.. ربما ظناً أنه لم يعد هناك من يهمه الأمر.. ربما أن من يهمه الأمر يجد ضالته فيما يحدث..  نتعرض منذ ثلاث سنوات لأبشع مواسم الرياضه المصريه علي الإطلاق.. العبث ينال كل أركان الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.. لا نظم ولا لوائح ثابتة ولا حضور جماهيري ولا إنجازات علي مستوي القارة غير فضية أمم إفريقيا الحاصل عليها منتخب مصر بفضل الله ثم دعوات الشعب المصري واجتهاد اللاعبين.. ولعل تحديد موعد مباراة السوبر المصري بعد أيام قليلة من موعد نهائي إفريقيا يؤكد بما لا يدع مجال للشك أن الوصول إلي النهائي لم يكن في حسبان القائمين علي كرة القدم المصرية.

وتابعوا: "كل هذا ربما نتجاوز عنه ونتحمله كما تحملنا الكثير من سوء الإدارة في جميع المجالات.. لكن الأمر الذي لا يجب تجاوزه أو الصمت تجاهه هو انهيار الأخلاق.. فكلنا يعلم علم اليقين أن الأخلاق هي عماد أي أمة.. وكلنا حافظ عن ظهر قلب قول الشاعر (إنما الأمم الأخلاق ما بقيت).. ولكننا دوما نتجاوز عن انهيار الأخلاق خوفا من المواجهة.. الآن وللمرة المليون يخرج رئيس الزمالك عن النص وعن الخلق ويوجه السباب لكل من اختلف معه وضحايا انهيار رئيس الزمالك الأخلاقي لا يمكن حصرهم خلال هذه السنوات الثلاث ولم يتوقف الأمر عند منافسيه بل طال أيضاً رموز ناديه.. وسيظل هذا الانهيار الأخلاقي مستمرا ولن يتوقف طالما لا يوجد عقاب.. فمن أمن العقاب.. أساء الأدب".

وأردفوا: "لذا نطالب كل من يهمه أمر هذا البلد.. أن يتدخل ويوقف هذه المهزلة.. لماذا تخشون تطبيق القانون؟ لماذا الجبن واليد المرتعشة في مواجهة الخارجين عن النص؟ لماذا تنتظرون مذبحة أخري يكون السبب فيها هذا الشخص الذي لا يري أحدا قادرا علي إيقافه في هذا البلد.. لقد أساء كثيرا لكل القائمين علي الرياضة.. لقد أعلن أنه من يختار رئيس لجنة الحكام.. والآن يعلن أنه المسئول عن تعيين عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، وكثيراً ما سب حكاما واشترط عدم تعيين بعض الحكام وكثيرا ما أعلن فخرا أنه وراء إيقاف هذا الحكم أو ذاك.. لماذا لا يطبق عليه القانون أيها المرتعشون؟.

وضربوا مثلًا: "في تونس تم إيقاف رئيس ناي الصفاقسي التونسي مدي الحياة لأنه اعتدي على حكم فاعتبره الاتحاد التونسي وسيلة ضغط علي حكام المباريات.. الاتحاد التونسي.. فأنا لا أتحدث عن أحد الدوريات الأوروبية.. بل دولة عربية شقيقة لا تبتعد عنا كثيراً.. كل ما في الأمر.. أن هناك من يهمه الأمر".

 

تعليقات