فيديو.. الأهلي يتربع على عرش القمة بهدفين في أسوان

الأحد 16 أبريل 2017, 23:11 كتب : محـــمد فـــرج

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على أسوان بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني والعشرين لبطولة الدوري العام.

 

انتفض الأهلي منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن التقدم والريادة، واستطاع الوصول إلى المرمى بشكل رائع للغاية في أكثر من مناسبة.

تقدم ميدو جابر نجم وسط النادي الأهلي بالهدف الأهلي للبطل في مرمى أسوان بعد مرور 7 دقائق فقط في اللقاء الذي جمع الطرفين في مؤجلات الأسبوع الـ22 لبطولة الدوري العام.

واقتنص جابر الهدف الرائع من لمسة واحدة في التسديدة التي جاءت في القائم وارتدت مرة أخرى إلى اللاعب واستطاع المتابعة الجيدة ليحرزها في الشباك معلناً الهدف الأول.

فيما رد كوليبالي الخطير برأسية رائعة قادمة من الجهة اليمنى ليطير كوليبالي في ق 12 ليحرز الهدف الثاني الرائع والرابع له هذا الموسم في اللقاء الرابع له مع البطل الأحمر.

حاول رزاق نجم أسوان الأسمر اقتناص أكثر من كرة على مرمى إكرامي عبر المراوغة ومحاولة المرور السريع، ولكن دون جدوى.

ومن جهة أخرى، سدد اللاعب نفسه كرة صاروخية ارتطمت بالقائم وذلك في ق 25 في الوقت الذي حمى إكرامي من دخول الكرة للمرمى.

سدد ميدو جابر صاروخية بعدما انطلق في الجبهة اليمنى وضم إلى الداخل ووضع الكرة قوية جداً في ق 42 أعلى العارضة.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات أسوان إلى تعديل النتيجة، ومساعي الأهلي إلى زيادة عدد الأهداف وضمان الثلاث نقاط.

سعى المارد الأحمر في الشوط الثاني إلى تسجيل هدف ثالث، ولكن عدم دقة التمريرات ساهمت في عدم إنهاء الهجمات على النحو الأمثل.

هدأ رتم اللقاء تدريجياً، وحافظ الأهلي على الكرة، بينما حل وليد سليمان إلى أرضية الميدان بدلاً من ميدو جابر لاعب وسط الفريق.

ظهر أسوان في الكادر عن طريق مصطفى البدري في ق 70 وسعى إلى الوصول لمرمى إكرامي عن طريق اللمسة واللعبة في الجهة الأمامية.

سدد اوتاكا كرة على مرمى إكرامي في ق 73 ولكن شريف إكرامي نجح في التصدي للكرة بشكل متقن للغاية ليهدأ رتم اللقاء تدريجياً حتى نزول حسام غالي وعمرو جمال.

سعى عمرو جمال إلى الظهور بخطى طيبة في النصف الأمامي من الملعب، ولكنه تراجع عن التسديد في أكثر من مرة.

حاول الشبراوي الوصول إلى مرمى إكرامي في أكثر من مناسبة بالإضافة إلى المتألق مصطفى البدري، ولكن الدفاع الأهلاوي نجح في تحويل الكرة من الحالة الدفاعية إلى الهجومية.

رفض عمرو جمال إحراز الهدف الثالث في ق 89 وذلك بعد التراخ في تسديد الكرة بشكل سريع في المرمى، بعد فشله في المراوغة داخل منطقة الـ18.

انتهى اللقاء وسط محاولات الطرفين في وسط الملعب إلى الهجوم لإحراز هدف في كلا المرمين، ولكن صافرة الحكم سبقت الجميع، وأعلنت فوز الأهلي بهدفين دون رد وحفاظه على المركز الأول برصيد 64 نقطة بفارق 10 نقاط عن مصر المقاصة.

 

 

تعليقات