فيديو.. الأهلي ينهي حربه أمام الانتاج بنقطة

الأحد 30 أبريل 2017, 20:57 كتب : محـــمد فـــرج

انهى النادي الأهلي لقاءه أمام الانتاج الحربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الأسبوع السادس والعشرين لبطولة الدوري العام.

 

 

بدأ الأهلي شوط المباراة الأول بحافزية كبيرة نحو المرمى محاولاً استغلال أية ثغرات في اتجاه حارس الانتاج الحربي عامر عامر.

سعى صلاح أمين لاعب الانتاج الحربي بالتعاون مع اوميد أوكري الأسمر الخطير إلى الوصول لمرمى إكرامي ولكن سعد الدين سمير ورامي ربيعة قاما بسد هذه المحاولات.

تناغم أداء النادي الأهلي وتناقل الفريق الكرة من الخلف إلى الأمام بانسيابية كبيرة، محاولاً الوصول إلى المرمى عن طريق سوليماني وجونيور وغالي والسعيد.

حاول أحمد حمودي في أكثر من مناسبة الوصول إلى المرمى، ولكن اللاعب افتقد الكرة بسهولة أمام المرمى، ولم يستطيع الحفاظ عليها أو نقلها من الخلف للأمام بشكل جيد.

كانت الهجمة المرتدة الأخطر على مرمى الأهلي من قبل صلاح أمين في ق 36 بعدما انطلق صلاح أمين وراوغ من منتصف الملعب ومر من رامي ربيعة بسرعته، وسدد تجاه إكرامي في الضيقة ولكن الوحش كان لها بالمرصاد.

تسبب
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في طرد نفسه من لقاء الفريق أمام الانتاج الحربي في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري العام.

ونظر البدري من "أسفل لأعلى" إلى محمود عاشور حكم اللقاء في سخرية واستهجان من مساعي الحكم إلى تهدئة المدير الفني الذي اعترض على قراراته.

وكان رد فعل عاشور إخراج البدري، بعيداً عن المباراة والمقاعد الفنية للجهاز الفني، ليواصل البدري نفس النظرات الحارقة إلى حكم اللقاء.


استمرت محاولات الأهلي في كل الاتجاهات لقطع المحاولات على الانتاج، والحصول على الثلاث نقاط قبل انتهاء الشوط الأول ولكن دون جدوى.

بدأ الشوط الثاني سريعاً للغاية من قبل الطرفين، ولكن كانت محاولات الانتاج الحربي أقوى واشرس على مرمى النادي الأهلي.

استطاع وميد أوكري اقتناص الهدف الأول لصالح الانتاج الحربي من رأسية رائعة في ق 48 من زمن اللقاء لتذهب إلى الزاوية البعيدة.

حل وليد سليمان إلى أرضية الملعب واستمر الأهلي في الضغط المتواصل بعد الهدف الأول ليعدل الفريق الأحمر النتيجة في ق 51 من عرضية رائعة قادمة من الجبهة اليسرى، ويحرزها أجايي في الشباك من متابعة رائعة.

انتفض الأهلي من أجل مواصلة الانتصارات والسعي إلى حصد الثلاث نقاط وتأكيد الريادة والتفوق والابتعاد بالصدارة عن المنافسين.

هدأ رتم المباراة تدريجياً بين الطرفين، وانحصرت الكرة في وسط الملعب دون أدنى محاولة للوصول إلى المرمى لا سيما في بعض الانتقالات.

حل عمرو جمال إلى أرضية الميدان في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي، وظل علي معلول حبيساً في الجانب الأيسر وحاول ضم مركزه في الداخل شيئ فشيء.

سعى الأهلي والانتاج حتى الرمق الأخير إلى خطف الثلاث نقاط عن طريق عبدالله السعيد وتسديدة وليد سليمان من كرة ثابتة طوال الدقائق الست وقت بدل الضائع.

 

تعليقات