ثورة الغضب تجتاح جدران القلعة الحمراء بسبب الجبلاية والزمالك

الثلاثاء 02 مايو 2017, 19:49 كتب : أدهم طارق

سيطرت حالة من الاستياء على مسئولي النادي الأهلي من تخاذل مسئولي اتحاد الكرة وميكيالهم بميكيالين في تعاملاته مع الأندية، والدليل الصمت التام من الجبلاية تجاه التجاوزات التي يقوم بها رئيس نادي الزمالك بحق مسئولي الاتحاد وجميع لجانه المختلفة.

 

 

وتشعر الإدارة الحمراء بالغضب، في الوقت الذي انتفض فيه الاتحاد بمجرد اعتراض الجهاز الفني ولاعبي الأهلي على قرارات الحكم خلال لقاء الإنتاج الحربي بطريقة حادة مع الوضع في الاعتبار تقبل الاهلي للعقوبات التي وقعتها لجنة المسابقات حيال جسام البدري وسيد معروض حسام عاشور.

 

وتزايد الغضب داخل مسئولي الأهلي من مجلس الجبلاية، بسبب التغاضي عن اتخاذ قرار حاسم مع رئيس نادي الزمالك، في الوقت الذي قام فيه اتحاد الكرة في واقعة مشابهة وقت المجلس السابق الذي ترأسه جمال علام، حيث أوقف الاتحاد حينها ماجد سامي، رئيس وادي دجلة، 8 مباريات، بسبب اعتراضه على قرارات حكم مباراة فريقه أمام بتروجت.

 

ويريد مسئولي الأهلي أن يكون معيار الاتحاد في تعاملاته مع جميع الأندية بنفس المبدأ والمعيار ولا يكون هناك تميز لشخص دون أخر، أو الخوف من شخص لمجرد صوته العالي والتعامل بحدة مع الأشخاص التي تحترم الجميع وتساعد على إنجاح كافة المسابقات.

 

 

 

تعليقات