البدري يكشف ملامح تشكيل الأهلي في لقاء القمة..و يتمني حدوث هذا الأمر

السبت 15 يوليو 2017, 15:47 كتب : أدهم طارق

أكّـد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة الزمالك المقبلة في ختام مباريات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تبقى قمة كروية بغض النظر عن موقف كل فريق في بطولة الدوري، بعدما حسم الأهلي اللقب منذ عدة أسابيع.

 

 

 

وأشار «البدري» إلى أنه سيخوض تلك المباراة بكافة العناصر الأساسية، ولن يتم إراحة أي من اللاعبين، نظرًا لأن المباراة لها أهمية جماهيرية ويسعى للاستفادة منها على النحو الفني الأمثل.

وأوضح «البدري» أنه بالرغم من حسم لقب الدوري للأهلي منذ عدة أسابيع، وانتهاء المسابقة رسميـًا، إلا إن مباريات الأهلي والزمالك دائمـًا ما تحمل أهمية خاصة لدى اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجماهير، ولهذا فسيبحث عن تقديم عرض فني ممتع ومميز يليق باسم وأهمية المباراة.

وشدد المدير الفني على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة، التي تعد ختام للموسم، ويبحث هو واللاعبون على أن تكون ختامـًا جيدًا للموسم المنقضي، الذي قدم فيه الأهلي، أرقامـًا مميزة على كافة المستويات وحتى يسعد جماهير الأهلي.

وكشف «البدري» عن أمنيته أن تقام مباراة الأهلي والزمالك من الموسم القادم بحضور جماهير، لتكتمل الصورة لتلك المباراة التي ينتظرها الجميع دومـًا.

 

 

تعليقات