البدري: سطرنا تاريخا جديدا بهذا الجيل.. وفخو جدا بغالي

الاثنين 17 يوليو 2017, 23:11 كتب : إسـلام حجازي

أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بمستوى حسام غالي كابتن الفريق الأحمر في مباراة الزمالك التي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

 

 

 

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، إن حسام غالي لاعب كبير ولعب بتفكير كبير في مباراة القمة، وما وصل إليه أمر إيجابي للغاية ويصنع الفارق مع الفريق في المباريات التي يشارك فيها مع الفريق.

وأوضح البدري، أن مجهود قائد الفريق كبير في موسم شاق وحقق أرقاما مهمة بفضل ذكائه في الملعب وفخور بما يحققه اللاعب رغم فارق السن.

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق حقق رقم قياسي في الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بدون هزيمة ودخلنا التاريخ بهذا الإنجاز الذي سيظل طويلا في الكرة المصرية وتاريخ النادي الأهلي.

وأردف البدري، أن التتويج بعد موسم شاق وطويل للغاية وصعب ومجهود كبير للاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي الذي ساند الفريق بقوة.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي، أشكر اللاعبين على مستواهم وحرصهم على البطولة في الموسم الحالي ومازال لدينا بطولات أكثر نسعى لها.

وأكمل: "المحور الأساسي بالنسبة لي هو إسعاد الجماهير، والفوز على الزمالك هو بطولة خاصة وأتمنى الأستمرار في إسعاد جماهير النادي الأهلي دائمًا".

وعن البطولة العربية قائلًا: "جميع البطولات مهمة بالنسبة لنا، وهي مهمة بالطبع لكني سأريح مجموعة كبيرة من اللاعبين من أجل تجهيزهم بصورة جيدة لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس".

تعليقات