اللجنة الأوليمبية تصفع إدارة الأهلي برفض لائحة النادي وتطبيق الاسترشادية

الأربعاء 06 سبتمبر 2017, 17:51 كتب : أدهم طارق

نشرت الجريدة الرسمية "الوقائع المصرية" قرار اللجنة الاولمبية المصرية بتطبيق اللائحة الاسترشادية على النادي الأهلي بعد اعتمادها بطلان الجمعية العمومية الخاصة التي عقدها مجلس محمود طاهر مؤخرا على يومين وفى مقرين في مخالفة للقانون وتعليمات اللجنة الاولمبية.

 

 

 

ورفضت اللجنة الاولمبية اعتماد نتائج الجمعية العمومية الخاصة بالأهلي لتصبح اللائحة الاسترشادية هى لائحة النادي الأهلي بشكل رسمي.

وجاء القرار المنشور بالوقائع المصرية على النحو التالى.. " بعد الاطلاع على الدستور.. وعلى قانون الرياضة الصادر برقم 71 لسنة 2017 وعلى الميثاق الأولمبي وعلى لائحة النظام الأساسي للجنة الأولمبية المصرية وعلى محضر مجلس ادارة اللجنة رقم 33 بتاريخ 8 يونيو 2017 والذى شهد إصدار اللائحة الاسترشادية للأندية الرياضية.. وعلى قرار اللجنة المشكلة من اللجنة الاولمبية لاعتماد اللوائح المنظمة للهيئات الرياضية .. تقرر ان يكون النظام الاساسى الاسترشادى للاندية الرياضية المعتمد والمنشور بالوقائع المصرية في 3 يوليو الماضي هو النظام الأساسي للنادي الأهلي للرياضة البدنية المشتهر بين المؤسسات والافراد باسم النادى الأهلي".

واضاف القرار المنشور بالوقائع المصرية أن يعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره ويلغى كل من يخالفه حاملا توقيع هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية.

كانت اللجنة الاولمبية قد ارسلت لوزارة الشباب والرياضة هذا القرار لنشره في الوقائع المصرية ليصبح مجلس محمود طاهر امام الامر الواقع.

 

 

تعليقات