النحاس: الأهلي يعاني من أزمة كبرى في هذا المركز.. ومعدن اللاعبين يظهر في الشدائد

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017, 11:59 كتب : إسـلام حجازي

أكد عماد النحاس نجم دفاع النادي الأهلي المعتزل أن هناك أزمة فنية في خط الدفاع الأحمر وهي أن سعد سمير ورامي ربيعة يلعبان في الجانب الأيمن، وكان أحمد حجازي يلعب في الجانب الأيسر، ومعه أحمد حجازي، ولكن الأهلي يلعب بالثنائي المتشابه في المركز.

 

 

 

وأضاف أن حماس رامي ربيعة، يجعله دائما ما يرتكب أخطاء في المباراة، فهو يرغب في إثبات نفسه، وهو ما يأتي معه بنتيجة عكسية، أما سعد سمير فهو واحد من أفضل المدافعين في مصر، وقدم موسم استثنائي العام الماضي.

وأشار إلى أن دفاع الأهلي يفتقد الحوار في الثلث الدفاعي الأخير، ولا بد أن يتفوق مدافع على أخر في الكام والحديث مع اللاعبين زملائه داخل الملعب، ولا بد أن تظهر شخصية اللاعب المدافع في هذه الجزئية، من خلال الحديث مع الظهيرين وليس المدافع الذي يلعب بجانبه فقط.

كما أكد النحاس على أن مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي سوف تكون صعبة، بعدما حقق الفريق التونسي نتيجة لم يكن يحلم بها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأردف أن الترجي جاء للقاهرة وهدفه التعادل سلبيا أو الخسارة بفارق هدف، ولكن الخروج متعادلا بهدفين، كان خارج أحلام فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق التونسي.

وأضاف أن الأهلي قادر على العودة من تونس ببطاقة التأهل، ومعدن اللاعبين دائما ما يظهر في وقت الشدة، والكل على ثقة في قدرة اللاعبين على تحقيق الإنجاز كما تحقق من قبل.

 

تعليقات