الأهلي يجتمع لتحديد موعد الانتخابات.. ومخاوف لدى الأعضاء من هذا القرار

الاثنين 02 أكتوبر 2017, 16:18 كتب : محـــمد فـــرج

يعقد محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي المعين جلسة مع أعضاء المجلس غدا الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة لتحديد موعد إنتخابات النادي خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

 

ومن المقرر أن تجرى الإنتخابات داخل النادي الأهلي وفقا للائحة الإسترشادية التي اعتمدتها اللجنة الأوليمبية لائحة النظام الأساسي للأهلي بعد نشرها في الجريدة الرسمية.

ورغم أن مجلس محمود طاهر يرفض تطبيق الإسترشادية وقدم شكوى للجنة التسوية بذلك إلا أنه في نفس الوقت يخشى عدم تطبيق القانون وفتح باب الإنتخابات التي حدد قانون الرياضة الجديد آخر موعد لها يوم 30 نوفمبر المقبل خوفا من حل المجلس ليفقد ميزة إشرافه على الإنتخابات المقبلة.

وتسود مخاوف لدى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي من قيام المجلس الأحمر بتحديد موعد الإنتخابات في منتصف الأسبوع بعدما تناثرت بعض الأنباء حول ذلك الأمر الذي يصعب من قدرتهم على حضور العملية الإنتخابية ويضع العراقبل أمامهم خاصة أنه معتاد دائما على مر التاريخ أن تقام إنتخابات النادي يوم الجمعة في العطلة الأسبوعية للدولة.

ويأتي قلق أعضاء الأهلي من أن تحديد موعد الإنتخابات في أي يوم غير الجمعة سيكون قرارا غير صائبا من قبل مجلس الإدارة الحالي وليس في صالح الأعضاء لاسيما أن كل عضو سيكون مرتبط بعمله، أو توصيل أبناءه إلى المدارس والذهاب لإحضارهم وسط الأسبوع.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

f

تعليقات