قرار إجبارى بفتح باب الترشح وإقامة الإنتخابات فى الأهلى

الثلاثاء 03 أكتوبر 2017, 15:34 كتب : إسـلام حجازي

ينتظر مجلس إدارة النادى الأهلى المعين برئاسة محمود طاهر، بشغف شديد الإجتماع الثانى لمركز التسويه والتحكيم، والذى سيعقد غدا، لنظر الطعن المقدم من المجلس الأحمر ضد قرار اللجنة الأولمبية الخاص ببطلان الجمعيه العمومية، التى أقيمت فى أغسطس الماضى، وإعتماد اللائحة الإسترشادية للعمل بها فى السباق الإنتخابى المقبل.

 

 

 

وأكد مصدر داخل اللجنة الأولمبية، أن قرار إقامة إنتخابات النادى الأهلى فى نهاية نوفمبر المقبل، نهائى ولا رجعة فيه، بغض النظر عن قرار لجنة التسويه، وأن قرار فتح باب الترشح إلزاميا على المجلس المعين بالأهلى قبل 15 أكتوبر الجارى.

وينص القانون على حل منشأة الأهلى فى حالة عدم الدعوى لإقامة الإنتخابات، وأن اخر موعد 15 أكتوبر، ليعود الأهلى بتاريخه إلى نقطة الصفر ويتم من جديد إشهار النادى ويعود 110 عاما إلى الوراء.

وترى أصوات داخل الأهلى، أن طاهر يبحث عن ثغرة لتفويت موعد الإنتخابات وتأجيلها لمدة عام، إلا أن القانون يجبر الأهلى على إقامة الإنتخابات قبل نهاية نوفمبر المقبل.

وتسود حالة من القلق الشديد بين أعضاء النادى الأهلى، خوفا من تأثير خلافات المجلس الأحمر مع اللجنة الأولمبية والصراع الدائر بينهما، على نتائج فريق الكرة، خاصة أن الأهلى مقبل على مواجهه صعبة أمام النجم الساحلى فى إياب دور نصف النهائى بدورى أبطال إفريقيا، ويحتاج الجهاز الفنى واللتاعبين إلى حالة من التركيز والهدوء وعدم وجود أزمات داخل النادى.

 

 

تعليقات