مجلس الأهلي يحدد موعد الانتخابات غدا.. وتحذير شديد لـ[طاهر]

السبت 07 أكتوبر 2017, 18:01 كتب : محـــمد فـــرج

يحدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر موعد انتخابات النادي المقبلة المقرر إجراؤها قبل 30 نوفمبر المقبل بحد أقصى خلال إجتماع المجلس المقرر له غدا الأحد.

 

 

ويخطط المجلس الأحمر لإقامة الإنتخابات أحد يومي  27 أو 28 نوفمبر وهو ما سيوافق الأثنين أو الثلاثاء على عكس رغبة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وحذر أعضاء النادي محمود طاهر من الإقبال على تلك الخطوة خاصة أنه سبق له وأكد مرارا وتكرارا أن هدفه هو إراحة أعضاء الجمعية العمومية وكان ذلك خلال إقامة الجميعة العمومية الخاصة باللائحة التي أقامها على يومين وفي مقرين وذلك من أجل اعتماد اللائحة.

ويتحدد منتصف الأسبوع في يوم عمل رسمي لعقد إنتخابات النادي هو امر يتعارض مع ما قاله مرارا وتكرارا عن إراحة الأعضاء لأن منتصف الأسبوه سيكون كل عضو مشغولا بعمله بجانب أولاده في المدارس بجانب الزحام الشديد في منطقة الجزيرة المجاورة للنادي.

وأكد أعضاء النادي في أحاديثهم الجانبية أن محمود طاهر يخشى تحديد يوم الجمعة موعدا للإنتخابات خوفا من شعبية الخطيب لذلك يسعى لتحديد منتصف الأسبوع وفي يوم عمل رسمي للحد من الحضور في حين أن انتخابات النادي منذ نشاته عام 1907 كانت تقام يوم الاجازة الرسمية وهو يوم الجمعة.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

تعليقات