رد فعل المنتخب بعد تعادل غانا واوغندا.. وكوبر يقسو بهذا التصرف!

السبت 07 أكتوبر 2017, 18:33 كتب : محـــمد فـــرج

قام لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم باطلاق الصيحات بعد تعادل غانا واوغندا وتصدر الفراعنة للمجموعة وذلك قبل ساعات على مواجهة الكونغو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018م في روسيا.

 

 

ويحتاج المنتخب الوطني ثلاث نقاط فقط من أجل التأهل إلى المونديال بعد 28 عاماً من الغياب، دون النظر إلى نتيجة مواجهته أمام غانا المقررة في نوفمبر المقبل.

وقام اللاعبين بالتقاط صورة تذكارية عقب انتهاء المباراة مفعمة بالأمل والتفاؤل، في الوقت الذي ذبحوا فيه عجلاً بشرة بتحقيق النصر في لقاء السابعة غداً بالجولة الخامسة على ملعب ستاد "برج العرب".

من جانبه، ابدى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب انزعاجه الشديد من حالة الفرحة التي بدت على اللاعبين، مشدداً لهم: "لم نصل إلى كأس العالم حتى الآن".

وطالب كوبر من معاونيه فرض مزيداً من السيطرة على حالة الفرح المبالغ فيها، وعدم التفريط في الفرحة إلا بعد عبور الكونغو غداً عقب إطلاق صافرة الثانية الأخيرة من حكم اللقاء.

وشدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة الالتزام بقواعد المعسكر وعدم السهر ليلاً والانصياع لكافة التعليمات الفنية والبدنية وعدم الحديث عن لقاء غانا واوغندا مرة أخرى.

تعليقات