مفاجأة.. عضو مجلس الادارة الحالي ينضم لقائمة الخطيب

السبت 07 أكتوبر 2017, 20:07 كتب : محـــمد فـــرج

استقبل الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الدورة المقبلة بمكتبه الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي الحالي. 

 

 

وعقب اللقاء أصدر الدكتور مهند بيانا نصه كالتالي: "تشرفت أن اكون احد ابناء هذا الصرح الكبير، واتمنى ان اواصل العطاء في خدمه النادي الاهلي بعد سنوات من العمل كعضو مجلس اداره تمسكت خلالها بكل القيم والمبادئ التي تربيت عليها منذ كنت طفلا صغيرا في النادي الاهلي صاحب الفضل على بعد الله سبحانه وتعالى حتى اصبحت بطلا للعالم".

وتابع مجدي: كنت ولا ازال فخورا بانني انتمي لهذا النادي العظيم الذي يشرف اي انسان ان ينتسب اليه و يعمل في خدمته استمرارا لمسيره اجيال من الرواد اللذين تفانوا في حب الاهلي و شاركوا في صناعه انجازاته على مدى اكثر من قرن من الزمان تركوا لنا ميراثا راسخا من القيم و المبادئ التي تربينا عليها و نرفض ان نحيد عنها مهما كانت الصعوبات التي نواجهها، وخلال الفتره السابقة لم اتخلى عن العمل الذي حملت امانته بثقه من اعضاء النادي حتى لا اتسبب في اظهار أية أزمات تسئ إلى اسم و مكانه الأهلي العظيم".

وتابع عضو مجلس الادارة الحالي: "في هذه المرحله استأذنكم ان احاول من جديد ان انال شرف خدمه النادي الاهلي و اعضاؤه وجماهيره مع مجموعه من ابنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيره و هو الكابتن/ محمود الخطيب و الذي يمثل بتاريخه لاعبا ثم عضوا بمجلس الإداره ثم امينا للصندوق ثم نائبا للرئيس امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير.. و انني اذ اتقدم لكل من عملوا لصالح النادي بإخلاص بشكري و تقديري".

 واتمنى أن اواصل خدمه نادينا العريق في اطار جديد تعلو فيه قيم و مبادئ الأهلي ليبقى الأهلي فوق الجميع.

تعليقات