فيديو: الأهلي يحقق أول انتصاراته في الدوري عن طريق أجاي ومارسيلو

الخميس 12 أكتوبر 2017, 22:03 كتب : شـــادي ألمــاظ

نجح النادي الأهلي، في تحقيق أول انتصار له في مسابقة الدوري الممتاز، بالفوز على الاتحاد السكندري 2/0 عن طريق جونيور أجاي وحسين السيد.

 

فرض الأهلي سيطرته على بداية المباراة منذ الدقيقة الأولى، بحثا عن الهدف الأول وظهر ذلك في طريقة ضغط المارد الأحمر على فريق الاتحاد.

اضاع أحمد حمودي فرصة الهدف الأول بعد هجمة مظمة قادها صالح جمعة، ثم مررها إلى جونيور أجاي المتواجد في الجبهة اليسرى، ليمررها إلى حمودي المتواجد أمام المرمى ولكن يتدخل الهاني سليمان ودفاع الاتحاد لابعاد الكرة.

يقود صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، هجمة منظمة من الجبهة اليسرى، ويمرر الكرة إلى أجاي، ثم يضعها النيجيري إلى أزارو ولكن يتدخل دفاع الاتحاد لابعاد الكرة في الدقيقة 16.

في الدقيقة 18 يسدد عمرو السولية كرة قوية من منتصف الملعب، لمواجهة التكتل الدفاعي لفريق الاتحاد، ولكن تمر الكرة فوق العارضة.

في الدقيقة 21 يضع صالح جمعة كرة سحرية إلى المغربي وليد أزارو، لينفرد بالمرمى من جديد، ويمرر الكرة بشكل غير متقن إلى حمودي، ليفسد الهجمة على الأهلي!.


يواصل الأهلي الضغط من الجبهة اليسرى المتواجد بها حسين السيد وجونيور أجاي، للبحث عن ثغرة في دفاع الاتحاد.

فرصة خطيرة لفريق الاتحاد السكندري بالدقيقة 39، ولكن يتدخل محمد هاني ويبعد الكرة العرضية.


يتعرض صالح جمعة للإصابة في الحاجب بالدقيقة 40، ويتلقى العلاج في أرض الملعب.

في الدقيقة 43 يسجل جونيور أجاي الهدف الأول، للأهلي بعد تسديدة قوية من السولية تصطدم بمدافع الاتحاد ثم ترد إلى أجاي ليتابعها في المرمى.

يهدر جونيور أجاي فرصة هدف مؤكد، بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة في الجبهة اليسرى، ليتابعها حمودي ولكن تبعدها العارضة، وترتد إلى جونيور أجاي ليهدرها بغرابة في الدقيقة50.

يشارك وليد سليمان بدلا من أحمد حمودي.

في الدقيقة 65 يشارك مؤمن زكريا بدلا من صالح جمعة.

فرصة خطيرة من فريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 76، ولكن تمر تسديدة مهاجم الاتحاد بجانب مرمى شريف إكرامي.

في الدقيقة 81 يسجل حسين السيد هدف عالمي، بعد مراوغة رائعة لمدافع الاتحاد السكندري، ليطلق كرة صاروخية في المرمى، لتصح النتيجة 2/0.

يشارك أكرم توفيق بدلا من المغربي وليد أزارو في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، من أجل تأمين منطقة وسط الملعب.

يواصل الأهلي سيطرته حتى نهاية الشوط الأول، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في بطولة الدوري الممتاز.

 

تعليقات