وجهة نظر: اشرب يا طاهر وارحل يا متعب.. والمدهش في فرص أزارو!

الجمعة 13 أكتوبر 2017, 13:24 كتب : شـــادي ألمــاظ

وحده محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، هو المتسبب في أزمات ومشاكل عماد متعب داخل القلعة الحمراء لعدة أسباب، أهمها خوفه من انتقال اللاعب لنادي الزمالك، قبل الانتخابات المقبلة!.

 

ولذلك تجد متعب يرفض المشاركة تحت قيادة مارتن يول في مباراة زيسكو، ويخرج الأهلي لتجميل صورته، ويكرر الموقف من جديد في لقاء الفيصلي الأردني عندما تولى أحمد أيوب المدرب العام مهمة المدير الفني مؤقتا ليخرج عبد الحفيظ لتجميل صورته والاكتفاء بالصمت الإعلامي على هذه الواقعة، ثم الواقعة الأخيرة بإلقاء قميص الأهلي على الأرض في مشهد لا يجب أن يحدث داخل القلعة الحمراء ويرفض المشاركة مع البدري بالدقائق الأخيرة، ليخرج عبد الحفيظ لتجميل صورته ايضا.

أبو تريكة بجلالة قدره وما يمتلكه من شعبية جارفة في الملاعب، عندما ارتكب خطأ واحد فقط ورفض المشاركة في لقاء إنبي الشهير في بطولة السوبر، صدرت ضده قرارات عنيفة وقوية، من مجلس إدارة الأهلي في هذا التوقيت بقيادة حسن حمد، في حين عماد متعب لا يجد إلا التدليل والدلع من جانب مجلس الإدارة الأهلي الحالي!.

نصيحة في غاية الأهمية لمتعب:

امامك فرصة ذهبية خلال انتقالات شهر يناير، بالرحيل عن القلعة الحمراء ولو بشكل مؤقت، من أجل البحث عن فريق تستيطع من خلاله المشاركة في المباريات، ومحاولة جذب انظار جهاز المنتخب الوطني نحوك قبل مونديال روسيا، في وقت تعاني خلاله الكرة المصرية من أزمة في مركز المهاجم الصريح، ولكن المشاركة بالعافية مع الأهلي، فهو موقف لم يحدث مع أي لاعب على مدار التاريخ، ويجعلك تفقد الكثير من رصيدك!.

.. أزارو الغريب:

الغريب هو ليس الكم الكبير من الفرص السهلة التي يهدرها أمام المرمى من وجهة نظري، ولكن الغرابة تأتي في الاماكن الجيدة والمميزة التي يضع نفسه بها أمام مرمى المنافس، ولو نجح المهاجم المغربي الدولي في استغلال الكم الرهيب من هذه الفرص وخلق حالة من التركيز الشديد لنفسه، فسوف يكون له وضع مختلف في الأهلي، ويستطيع بسهولة أن يحصل على لقب هداف مسابقة الدوري الممتاز.

تصريح كوليبالي.. وهل يتعمد متعب التأثير على أزارو:

بعد رحيل الإيفواري كوليبالي عن القلعة الحمراء، خرج اللاعب بتصريحات كثيرة تحمل الكذب، ولكن ربما التصريح الوحيد الذي يمكن تصديقه هو عدم ايجاد تعاون من بعض النجوم في الفريق، فهل ما يفعله متعب على سبيل المثال مع أزارو يصح؟!

متعب رفض المشاركة في لقاء الفيصلي الأردني بسبب مشاركة أزارو، متعب ايضا صب غبه على البدري أمام الجميع بسبب اهدار أزارو العديد من الفرص أمام المرمى في لقاء الاتحاد السكندري، مما يزيد من حالة توتر والرهبة التي عليها اللاعب، وهي الجملة التي رددها البدري في المؤتمر الصحفي!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

 

 

 

تعليقات