رسميا.. مجلس طاهر يرضخ للإسترشادية وغضب بين مؤيديه

السبت 14 أكتوبر 2017, 17:16 كتب : محـــمد فـــرج

رضخ مجلس ادارة النادي الأهلي المعين برئاسة محمود طاهر للائحة الإسترشادية بعدما قام  بنشر إعلان فتح باب الترشيح للإنتخابات اليوم السبت في الصحف وفقا للائحة الإسترشادية حيث حدد فتح باب الترشيح للإنتخابات غدا الأحد على أن تكون الإنتخابات يوم 30 نومفبر المقبل.

 

وكان مجلس إدارة الأهلي قد ملأ الدنيا ضجيجا حول العوار الذي يملأ اللائحة الإسترشادية وأضاع على النادي فرصة اعتماد لائحته الخاصة بعدما تحدى اللجنة الأوليمبية وقرر عقد جمعيته العمومية على يومين وفي مقرين مما كلف خزينة النادي قرابة 3 ملايين جنيه نظير عمومية لم يتم الإعتراف بها من قبل اللجنة الأوليمبية.

ورغم أن مجلس محمود طاهر أكد مرارا وتكرارا على صحة موقفه القانوني لكنه تلقى صدمة جديدة بعد رفض مركز التسوية الطعن الذي تقدم به ضد اللجنة الأوليمبية التي طبقت الإسترشادية كلائحة النظام الأساسي للنادي.

وتسود حالة من الغضب الشديد لدى بعض أعضاء النادي تجاه محمود طاهر الذي أكد لهم مرارا وتكرارا على صحة موقفه القانوني بشأن الجمعية العمومية لكن الحقيقة كانت عكس ذلك في النهاية بدليل أنه سيخوض الإنتخابات طبقا للائحة الإسترشادية التي اتهمها مسبقا بالعوار.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

تعليقات