رئيس الجبلاية السابق: كوبر محظوظ ومرشحان كانا الأقرب لقيادة المنتخب

الاثنين 16 أكتوبر 2017, 11:15 كتب : محـــمد فـــرج

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق أن الانتقادات الموجهة لهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، تأتي بسبب الطريقة الدفاعية التي يتبعها في المباريات، ولكننا وصلنا كأس العالم بهذه الطريقة.

 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" الان يجب أن نستمتع بكرة المنتخب، لا بد أن يغير كوبر طريقته الدفاعية ويلعب كرة ممتعة في كأس العالم، حتى يستمتع الشعب المصري بالكرة الجميلة للفراعنة".

واستطرد قائلا:" النقد في الفترة الماضية شيء، وفي القادم مختلفت تماما، نريد أن نلعب كرة جميلة ومشاهدة جمل تكتيكية فنية تليق باسم المنتخب المصري، وفي نفس الوقت لا يمكن لأي مسئول أن يفرض على كوبر طريقة لعب معينة، ولكننا كشعب نرغب في مشاهدة كرة جميلة".

وأشار علام إلى أن الجهاز الفني الحالي ومنتخب مصر محظوظ بوجود محمد صلاح، والمنتخب يمتلك جيل أخر جيد جدا يتمثل في كهربا ورامي ربيعة، الذي وصل إلى كأس العالم للشباب، وهؤلاء الشباب لديهم طموح كبير في كأس العالم.

وكشف علام عن المدربين الذين تم ترشحيهم لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر قبل التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي للفراعنة.

وأوضح علام أن حسن شحاتة وشوقي غريب كانا أبرز المرشحين المصريين لتولي مسئولية المنتخب قبل كوبر، لافتاً إلى أن غريب ظلم خلال فترة وجوده مع الفراعنة والرفض الجماهيري لعودته كان سببا لاستبعاده والتفكير في مدرب أجنبي يقود الفراعنة.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

 

تعليقات