الأهلي يضرب الرجاء برباعية في بروفة هامة قبل مواجهة النجم

الاثنين 16 أكتوبر 2017, 20:52 كتب : إسـلام حجازي

انتهت مباراة الأهلي والرجاء في إطار مؤجلات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

 

 

وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من قبل النادي الأهلي على مجريات المباراة، واستطاع أحمد فتحي تسجيل أول الأهداف في الدقيقة السابعة من تسديدة قوية سكنت شباك عمر رضوان حارس الرجاء.

استمر ضغط المارد الأحمر على فريق الرجاء في الدقيقة 19 استطاع مؤمن زكريا إحراز الهدف الثاني للأهلي بعد تمريرة رائعة من جونيور أجايي.

وشهد الشوط الأول خروج حسام عاشور من أرض الملعب بعد تعرضه للإصابة، ونزول محمد نجيب بدلا منه، خوفا عليه لعدم تفاقم إصابته قبل مواجهة النجم الساحلي.

وفي الدقيقة 45 استطاع جونيور أجايي إحراز الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد تمريرة من وليد أزارو الذي كان منفردا إلا أنه لم يسدد وفضل التمرير لأجايي الذي وضعها في الشباك الخالية.

بدأ الشوط الثاني بضغط من النادي الأهلي إلا أنه ظهر بعض التراخي الدفاعي، الأمر الذي ظهر من خلال هجمات فريق الرجاء.

وفي الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاتي استطاع أوكا لاعب الرجاء إحراز ول أهداف الفريق المطروحي، بعد مراوغة لعلي معلول، وسددها في شباك الشناوي.

وبعدها أخرج حسام البدري جونيور أجايي وقرر إشراك أحمد الشيخ بدلا منه، من أجل تجهيزه والاطمئنان على مستواه قبل مواجهة النجم الساحلي.

وفي الدقيقة 59 أحرز سعد سمير مدافع الأهلي الهدف الرابع للمارد الأحمر بعد ركنيه استقبلها اللاعب وسددها بوجه القدم قوية في المرمى.

هدأت المباراة بعض الشئ وظل لاعبو الأهلي يتناقلون الكرة بين الأقدام، خاصة بعد الاطمئنان على نتيجة المباراة.

وقبل نهاية المباراة بدقائق أضاع مؤمن زكريا فرصة إحراز الهدف الخامس بعد تصويبة مميزة ارتدت من العارضة.

بهذه النتيجة ارتفع اصيد النادي الأهلي للنقطة السابعة من ثلاثة مباريات، بينما تجمد رصيد فريق الرجاء عند النقطة "0".

 

تعليقات