البدري عن النهائي: الوداد يشعر بالقلق من الأهلي وجاهزين للحسم

الجمعة 03 نوفمبر 2017, 22:08 كتب : محـــمد فـــرج

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الأهلي يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات، والقادرين على التعامل مع المباريات الكبيرة مثل نهائي إفريقيا.

 

 

وأضاف البدري أن الأهلي اعتاد على اللعب وسط حضور جماهيري كبير مثل جمهور الوداد الذي يملئ ملعب محمد الخامس غدًا، مشيرًا إلى أنه قد يكون عامل ضغط على الفريق المغربي.

وأوضح البدري أن الأهلي لن يتأثر بغياب بعض اللاعبين للإصابة، مؤكدًا أن الأهلي فريق كبير ويملك البدائل الجاهزة في كل مركز.

وأشار البدري إلى أن كل فريق أصبح كتابًا مفتوحًا أمام الآخر، وكل مدير فني يعلم نقاط القوة والضعف عند المنافس، كاشفاً عن أنه كان يتمنى تحقيق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب، ولكن خبرات لاعبي الأهلي قادرة على التعويض في مباراة الغد، كما سبق للأهلي أن فعلها وحقق الفوز على الوداد في العام الماضي.

وأكد البدري اقتناعه بالقدرات الفنية للمهاجم المغربي وليد أزارو، خاصة أنه متحرك ويصنع لنفسه الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف، مشيداً بالحكم بكاري جاساما حكم مباراة الغد، مشيرًا إلى أنه من أفضل حكام إفريقيا، وأداؤه الجيد في نهائي إفريقيا سيلعب دورًا في مشاركته بكأس العالم المقبل.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن اللاعبين لديهم خبرات كبيرة ولديهم رغبة قوية في الفوز باللقب، لافتا إلى أن الوداد يشعر بالقلق من الأهلي وقام بأكثر من مناورة في الأيام الماضية، وأن الحذر والجرأة خلال اللقاء لابد وأن يكونا بحساب كبير.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

تعليقات