خاص.. البدري يصدر 5 قرارات من العيار الثقيل لتطوير الفريق

الجمعة 10 نوفمبر 2017, 12:59 كتب : شـــادي ألمــاظ

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على اجراء العديد من التعديلات داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا.

 

وعلم "أهلي نيوز" أن الجهاز الفني اتفق على استبعاد المقصرين، من الفريق خلال المرحلة المقبلة، والاعتماد فقط على اللاعب الجهاز فنياً وبدنياً خلال المباريات.

وينوي البدري ومعاونيه تجديد الدماء، بالاعتماد على بعض العناصر مثل أحمد حمودي وعمرو بركات وأحمد الشيخ وماهلامبي، وذلك من أجل تطوير الجانب الهجومي للأهلي.

كما يتجه الجهاز الفني نحو ابعاد وليد أزارو عن التشكيل الأساسي، في حالة استمراره في اهدار الفرص أمام المرمى، ويأتي ضمن حسابات البدري في مركز المهاجم الصريح الثنائي، أحمد ياسر ريان ومروان محسن بعد اقترابه من التعافي من الإصابة.

كما يفكر البدري بجدية في الاعتماد على أيمن أشرف في قلب الدفاع، بعد الأخطاء التي ظهرت من جانب سعد سمير في المباريات الأفريقية، كما سيحصل المدافع السوري عبد الله الشامي  على فرصته كاملة بالمرحلة المقبلة.

في الوقت الذي استقر الجهاز الفني للأهلي خلاله، على تطوير مستوى حراس المرمى، بتدريبات مكثفة، وذلك لصعوبة تعاقد الأهلي مع محمد عواد حارس الإسماعيلي في انتقالات يناير.

تعليقات