فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بثلاثية وحمودي يهدر بغرابة!

الجمعة 10 نوفمبر 2017, 20:53 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام تليفونات بني سويف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بالتقدم بثلاثة أهداف دون رد.

 


بدأت المباراة سريعة من النادي الأهلي وسعى الفريق الأحمر إلى اثبات جدارته من الدقيقة الأولى، وبدأ الهجوم المتتالي على المرمى عن طريق جونيور أجايي الذي ظهر في الدقيقة الثانية في الجانب الأيسر.

سعى حمودي إلى الظهور الجيد بالمراوغة، واستحوذ الأهلي على الكرة ومرر الكرات في الجهتين اليمنى واليسرى، ومرر حمودي كرة قوية في ق 5 عرضية ولكن الهجوم كان متأخراً في الوصول للخطوط الأمامية.

في اخطر الفرص لنادي تليفونات بني سويف في ق 8 مر عبدالرحمن زين وقطع أكثر من 50 ياردة في الأمام مراوغاً أكثر من 3 لاعبين في الأهلي من الجانب الأيمن واقترب ولكن التسديد جاء بعيداً في الدفاع.

احتسب حكم المباراة طارق سامي في ق 12 ركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي حصل عليها وليد ازارو ولكن حمودي يهدر الركلة برعونة شديدة بعدما تصدى لها حارس تليفونات بني سويف بجدارة.

في كرة خطيرة للأهلي في ق 16 اهدر جونيور أجايي كرة في السماء من عرضية قوية ومنضبطة لباسم علي.

سعى الأهلي إلى اختراق المساحات في الخط الخلفي للفريق، ولكن الكرة رفضت الابتسامة لحمودي في ق 20 بعدما وضع الكرة بيمناه رائعة لترتطم في العارضة وترد لهشام محمد معلنة الهدف الأول للأحمر.

سجل عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي بالكعب من عرضية حسين السيد التي جاءت أرضية ولكنها منضبطة جداً في ق 23.

استمر ضغط الأهلي حتى الدقيقة 32 لتشهد الدقيقة التالية رأسية من أحمد حمدي ارتطمت بالعارضة وذهبت بعيداً عن المرمى.

اهدر اجايي فرصة مؤكدة من داخل منطقة الـ18 بعدما سددها في السماء بعيدة تماماً عن الثلاث خشبات من كرة قادمة عن طريق وليد ازارو.

حصل ازارو على ركلة جزاء في ق 39 وانفرد لها للمرة الثانية أحمد حمودي للتسديد، واهدر الركلة أيضاً بشكل غريب للغاية!!!!!

صحح وليد ازارو الأوضاع بهدف أول محلي له في ق 43 بتسديدة من داخل الـ6 ياردة قادمة من كعب حمودي ليحرز الهدف الثالث للأهلي، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد.

تعليقات