مران المستبعدين| تعافي نيدفيد وتدريبات تأهيلية لنجيب

الخميس 16 نوفمبر 2017, 14:31 كتب : إسـلام حجازي

قاد سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران مجوعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي المقرر لها اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

وأقيم مران الغائبين عن المباراة صباح اليوم على ملعب مختار التتش، وقاده معوض بمعاونة أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق ومحمد أبوالعلا مخطط الأحمال.

تعافى كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافى من الإصابة التي عانى منها مؤخرا بثقل في العضلة الخلفية ، وشارك اللاعب في المران الجماعي للفريق صباح اليوم على ملعب التتش مع مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربي.

وأنهى اللاعب برنامج التأهيل وخضع لاختبار طبي، تبين بعده جاهزيته التامة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وواصل محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامج التأهيل الذي يخضع له للعلاج من الإصابة بآلام في عضلات الحوض.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيل على هامش مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي مساء اليوم في مسابقة الدوري.

واكتفى نجيب بأداء مجموعة من التدريبات؛ تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بعد غيابه عن المباريات الأخيرة؛ بسبب الإصابة.

ويلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي مساء اليوم الخميس على ملعب السلام في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تعليقات