مواقفه غريبة| محمود طاهر ميكس.. كل حاجه والعكس

الاثنين 20 نوفمبر 2017, 21:55 كتب : إسـلام حجازي

طفرة هائلة حققها المهنس محمود طاهر رئيس المجلس الحالي "المعين" للنادي الأهلي على صعيد الإنشاءات داخل النادي، بجانب عروض الرعاية وغيرها من الأشياء التي ستعطي له ثقل خلال الانتخابات المقلبة.

 

 

 

ولكن رئيس النادي الأهلي الحالي خلال تصريحات له أعلن أنه استلم فريق الكرة مهلهل، وهو من استطاع بناء فريق جديد استطاع الحصول على بطولة الدوري والكونفدرالية الإفريقية، بجانب الحصول على بطولتين للدوري واحدة منهما بدون هزيمة.

وليرجع المهندس محمود طاهر إلى الوراء قليلا ويرى تصريحاته قبل الانتخابات الماضية وماذا قال، فأعلن أنه استلم فريق كرة حقق إنجازات كبيرة، وبدور المجلس الحالي الحفاظ عليها، وأن ما تحقق في الماضي نتيجة عمل جميع الماجلس السابقة وليس مجلسًا بعينه.

كما وعد طاهر بناء فريق كرة قوي من أجل المنافسة على كأس العالم للأندية، فهل خلال الـ 4 سنوات الماضية حقق الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل المشاركة في كأس العالم، وهل الوصول لكأس العالم يكون ببيع نجوم الفريق في أوقات مؤثرة، ففريق الكرة عام 2012 خلال توقف النشاط الكروي الرياضي في مصر استطاه الفوز بالأميرة الإفريقية.

ولعل آخر بطولة للمارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا كان عام 2013 عندما كان محمد يوسف مديرا فنيا للفريق خلال فترة مجلس حسن حمدي، ومن بعدها لم يشتم الأهلي رائحة هذه البطولة.

كما أن النغمة الدائرة خلال الفترة الماضية أن مجلس محمود طاهر تسلم الأهلي خاويا من مجلس الإدارة السابق برئاسة حسن حمدي، إلا أن أحد أعضاء هذا المجلس الذي رفض التعيين النائب أحمد سعيد رد على هذه الجزئية خلال أحد حواراته في جريدة الأهرام حينما سئل هل تسلم المجلس النادي خاويًا فأجاب، هذا كلام غير صحيح وأبرز ما يميز الأهلى عبر تاريخه أن كل مجلس يستكمل المسيرة الناجحة لمن سبقوه ومن هذا المنطلق نحن تسلمنا الأهلى وهو متوج بلقب نادى القرن والأكثر تتويجا فى العالم وهذا له مرجعية تسويقية وساعدنا فى حصد الأموال للنادي.

كما تحدث طاهر عن الصفقات التي تعاقد معها المجلس السابق ولم يستفد منها النادي، ولم يتذكر طاهر أنه قام بمثل هذا الأمر خلال ولايته، فتعاقد طاهر مع محمد فاروق وإسلام رشدي
وبيتر أيبي وهندريك هيلمكة، وشريف حازم ولؤي وائل وموسى يدان وجون أنطوي وصلاح الدين سعيدو، هذا بجانب ميدو جابر وأحمد الشيخ ثنائي مصر المقاصة أصحاب المستوى الباهت مع المارد الأحمر، بالإضافة إلى محمد حمدي زكي، وعمرو بركات، كل هؤلاء اللاعبين ماذا قدموا مع المارد الأحمر، مع العلم بأنه تم شرائهم بملايين، ومنهم من رحل بدون مقابل، ومنهم من قاضى الأهلي بسبب فسخ العقد من طرف واحد حتى يحصلوا على مقابل مادي كبير.

أشياء عديدة للغاية توضح مدى التناقض في التعامل من جانب المجلس الحالي، وكأنه مجلس منزل من السماء يرتكب الخيرات ولا يفعل المنكرات، فهذا أمر لا يعقل على الإطلاق.

في النهاية لا أهاجم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي من أجل الموالاة للمرشح المقابل له محمود الخطيب، إلا أن التناقض وتضارب التصريحات هو ما دفعني لكتابة وتوضيح بعض هذه الأمور.

 

لمناقشة الكاتب عبر فيس بوك من هــنــا

تعليقات