فيديو| مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الداخلية بجملة جماعية

الجمعة 24 نوفمبر 2017, 20:50 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الداخلية بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بين الطرفين في بطولة الدوري العام.

 

بدأ الأهلي المباراة بحافزية كبيرة نحو مرمى الداخلية، ولكن الدفاع كان للكرة بالمرصاد وتعامل جيداً مع محاولات الأسمر الداهية باكاماني ماهلامبي.

استمر الغزو الأهلاوي بالعرضيات من الجانب الأيمن ولكن أمير عادل انقذ مرمى محمود الغرباوي، لينهي السولية أولى التسديدات الخطيرة الزاخفة في ق 6.

على طريقة زحف أبوتريكة في خط الوسط بالدقيقة السابعة، انهى السعيد مراوغته الجيدة وسدد ولكنها في أحضان الغرباوي بكل سهولة.

سدد السعيد على حدود منطقة الـ18 كرة خطيرة خاطفة وسط سياقان الأقدام الدفاعية ولكنها كانت عالية للغاية بعيدة عن الثلاث خشبات ف ق 10.

استمرت محاولات الأهلي عن طريق مؤمن زكريا وأحمد فتحي وحسام عاشور، فيما كانت دفاعات الداخلية متيقظة لأية محاولات.

من كرة خطيرة عن طريق السعيد وباكا، استطاع الأهلي احراز الهدف الأول في ق 16 من "وان – تو" داخل منطقة الـ18 ليضعها السعيد لأزارو سهلة ليحرزها الأخير في المرمى الخالي وقت خروج الحارس.

حاول محمد زيكا في ق 20 أن يسدد في مرمى الشناوي كرة خطيرة على الطاير، ولكنها اعتلت العارضة ليبدأ الأهلي من جديد محاولاته على المرمى عن طريق العائد بقوة عبدالله السعيد.

نشط الداخلية في منتصف الشوط الثاني وسعى منصور إلى المرور والتوغل، ليسفر الضغط من قبل الخصم إلى احتساب أخطاء ضد الأهلي على حدود مربع العمليات.

حاول الأهلي المرور والتدخل والتسديد عن طريق باكا في نهاية الشوط الأول ولكن الكرة لم ترتقي إلى الوصول للمرمى.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات أهلاوية عن طريق السعيد وباكا وفتحي إلى الوصول مجدداً إلى المرمى ولكن النتيجة النهائية للشوط كانت هدف دون رد للأهلي.

تعليقات