الدماطي يكشف عن مفاجأة قائمة الخطيب لأعضاء الأهلي

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017, 14:39 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد محمد الدماطي المرشح على العضوية ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري أن هناك استراتيجية وطموح كبير لدى قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي من أجل تحقيق أحلام أعضاء الأهلى سواء على مستوى الخدمات التى يحصل عليها عضو النادي من أجل توفير كافة سبل الراحة لهم أو حلم ستاد الأهلي الذى يعتبر الشغل الشاغل للجميع في قائمة الخطيب ولن يكون مجرد وعود انتخابية ولكن تم الترتيب له بخطة واضحة.

 

وقال الدماطي أن قائمة الخطيب تضع عضو الجمعية العمومية فى بؤرة الإهتمام وسيتم زيادة المساحات المخصصة لهم فى الفترة المقبلة من خلال استثمار بعض المساحات فى فروع مدينة نصر والجزيرة لتوفير خدمات جديدة لهم.

وأضاف أن لديه مخطط كبير من أجل تجهيز مشروعات استثمارية للنادي لإستغلال بعض المساحات الخاصة بإقامة فندق خاص بالنادى للفرق الرياضية واستثمار بعض المشروعات الإقتصادية من أجل توفير موارد مادية للنادي.

والجدير بالذكر أن قائمة الخطيب تضم كلاً من العامري فاروق نائباً وخالد الدرندلي أميناً للصندوق وخالد مرتجي وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل أعضاء فوق السن،ومحمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحى ومهند مجدي أعضاء تحت السن
.

 

تعليقات