الأهلي يفرض تعتيماً إعلامياً ويحرم الفضائيات من حقوقها

الأربعاء 29 نوفمبر 2017, 14:26 كتب : محـــمد فـــرج

أعلن شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلي عدم السماح لكاميرات الفضائيات المختلفة بتغطية إنتخابات النادى غدا الخميس، على الرغم من إعلان شمس نفسه منذ 4 أيام فقط سماح إدارة النادى بدخول الفضائيات لتغطية الإنتخابات.

 

 

مدير الأهلى أكد منذ قليل أن قناة الأهلى ستكون القناة الوحيدة التى ستغطى الانتخابات ولن يسمح بدخول أى قناة أخرى بأى حال من الأحوال ، وعلى من يريد الحصول على الإرسال التفاوض مع إدارة قناة الاهلى.

يأتى ذلك لرغبة إدارة الاهلى فى السيطرة على وسائل الإعلام وطريقة التغطية وهو ما تسبب فى غضب عارم لدى الفضائيات المختلفة التى ترغب فى تغطية إنتخابات الأهلى بإعتبارها حدث كبير، وكذلك للتأكيد على نزاهة العملية الإنتخابية مثلما حدث فى الأندية الأخرى التى سمحت بدخول كاميرات الفضائيات المختلفة مما أضفى مصداقية كبيرة على الإنتخابات.

وفشل شيرين شمس فى الرد على مندوبى الفضائيات الذين كانوا يستعدون لتغطية انتخابات الغد حيث أكد أن قرار المنع صادر من مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر.

كانت إدارة الأهلى قد منعت الصحفيين من تغطية بعض الاحداث المهمة خلال الفترة الأخيرة مثل ترشح محمود الخطيب وقائمته للانتخابات ثم منع وسائل الاعلام من تغطية ندوات الخطيب.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

تعليقات