خالد مرتجي: قائمة الخطيب ستحصد كل المقاعد في انتخابات الأهلي

الأربعاء 29 نوفمبر 2017, 17:53 كتب : شـــادي ألمــاظ

يتوقع خالد مرتجي، المرشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات التي ستجري غدا الخميس ضمن قائمة محمود الخطيب،حصد القائمة التي ينتمي إليها لكل مقاعد مجلس الإدارة تقريبا في الإنتخابات مشيرا إلى ان ما شاهدوه من رد فعل الأعضاء خلال المقابالات و الندوات علي مدار الشهرين الماضيين يكشف مدي قدرة الخطيب و قائمته علي الفوز بكل المقاعد.

 

كما توقع مرتجي حضورا تاريخيا لأعضاء النادى غدا للإدلاء بأصواتهم لإنتخاب مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء لأربع سنوات قادمة.

وقال "أتوقع حشد هائل في الانتخابات .. العدد سيزيد عن 30 ألف لأن الجمعية العمومية للأهلي غيوره على النادي، رغم أن التصويت عشرة ساعات فقط".


وأبدى إحترامه وتقديره لعضو النادي الأهلي سواء سينتخب قائمة الخطيب أو قائمة طاهر، وشدد على أن الأهلي يفخر دوماً بجمعيته العمومية، مضيفا بأن الجميع يتنافس في حب الأهلي وخدمة الأهلي.

وقال مرتجى " أعتقد أنه لن تحدث أي مشكلات اليوم ، وأعطينا تعليمات لكل أعضاء حملتنا أننا نمثل الأهلي ولابد أن تكون قائمة طاهر على مستوى الحدث أيضاً وكلنا نريد أن نرفع قيمة الاهلي".

واختتم تصريحاته قائلاً "عضو الجمعية العمومية يعرف مصلحة النادي، الجمعية العمومية تعرف من يريد خدمة النادي ومن يحبه، فالأهلي أعظم كيان في مصر، ومبادئه لا يفهمها إلا من هم أبنائه حقا، ونجاح قائمة محمود الخطيب بأكملها في الانتخابات سيعيد هوية الأهلي، ومع احترامي الكامل لقائمة محمود طاهر، إلا أن النادي أصبح لا يدار بطريقة صالح سليم وحسن حمدي والفريق مرتجي، وأبنائه هم من سيحافظون عليه ويعيدون شعار الأهلي فوق الجميع".

 

تعليقات