الخطيب: مجلس "طاهر" إتخذ قرارا وتراجع فيه بعد 5 أيام

الخميس 30 نوفمبر 2017, 00:43 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في إنتخابات النادى الأهلى التى ستقام غدا أن مبادئ النادى الأهلي التى يغضب البعض منها تعنى كيف أتُخذ القرار بالشكل الذى لا يعرض النادى لأى أزمة.

 

وأضاف بيبو فى حواره مع لميس الحديدى على "سى بى سى"، أن مبادئ النادى الأهلى تعني عندما أقرر أن أعمل لائحة خاصة بالنادى أن أضع فى حساباتى ألا تكون مخالفة للقانون، عندما أتوجه إلى مجلس الشعب للدفاع عن حقوقي أن أكون دراسا للقرار وليس مجرد الذهاب فقط.

وواصل الخطيب حديثه عن أزمة اللائحة الخاصة بالنادى قائلا: سبب عدم الإقبال بالصورة المتوقعه من الجمعيه العمومية بالنادى الأهلي هو عدم إستشعار الأعضاء بقيمة وقوة القرار، رغم أن مجلس الأهلي أقام جمعيته العمومية على يومين وفي أيام أجازة وليس منتصف الإسبوع، في حين هناك جمعيات عمومية أخرى مثل هليوبوليس والجزيرة سجلت حضورا كبيرا وإلتزمت بالقانون.

وتابع الخطيب: يوم 25 أغسطس تم نشر إعلان كبير فى الصحف سعدت به جميعا، خاص باللائحة الإسترشادية والعمل بها، ورغم تحفظى على بعض بنودها إلا أننى سعدت بالقرار ثم بعد 5 أيام فقط تراجع مجلس الأهلى فى القرار ونزل استدرك أن عمومية الأهلى على يومين وفى مقرين، وتساءل بيبو "كيف يتخذ مجلس إدارة الأهلى قرارا وبعد 5 أيام يتم التراجع فيه"؟.

وشدد المرشح على منصب الرئيس فى إنتخابات النادي الأهلي على أن الفترة الماضية شهدت قرارات فردية وعدم إتخاذ القرار بالشكل الذى تعود عليه الجميع من الأهلي
.

تعليقات