ننفرد بالتقرير السري للبدري... والمطالب الخمسة من الخطيب!

الأحد 10 ديسمبر 2017, 15:08 كتب : شـــادي ألمــاظ

ملفات كثيرة ينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري الضوء الأخضر من المجلس الجديد برئاسة محمود الخطيب، لحسمها خلال الاجتماع المرتقب عقب لقاء المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

1-صفقات يناير:

سيكون هذا الملف على رأس اهتمامات البدري، خاصة لوجود مراكز تحتاج إلى تدعيم عاجل مثل خط الدفاع، بعد رحيل أحمد حجازي إلى صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، وعدم اقتناع البدري بالمدافع السوري عبد الله الشامي، بالتزامن مع إصابات رامي ربيعة وسعد سمير بالفترة الماضية.

ليصبح الفريق في حاجة إلى مدافع سوبر في أسرع وقت، وكان البدري قد طلب محمود متولي مدافع الدراويش المتألق قبل بداية الموسم، ولكن رفض الإسماعيلي انتقال اللاعب للأهلي، في هذا التوقيت، وسيطلب الجهاز الفني للأهلي، تجديد المفاوضات مع الدراويش، أو التفاوض مع عبد الله بكري مدافع سموحة الذي يحظى بمتابعة من جانب الجهاز الفني للأهلي.

وربما لن يكتفي الكابتن حسام البدري بالتعاقد فقط مع مدافع سوبر، ولكن سيطلب المدير الفني تدعيم خط الهجوم، بمهاجم جيد، ليكون منافساً قوياً للمغربي وليد أزارو الذي يعتمد عليه البدري  بشكل أساسي.

وبالفعل شهدت الساعات الماضية رغبة من جانب البدري بالتعاقد مع الثنائي "طه ياسين الخنيسي، وعمر السعيد مهاجم الانتاج الحربي".

كما سيطلب البدري التعاقد مع لاعب وسط مدافع سوبر خلال الفترة المقبلة، ويأتي على رأس المرشحين في هذا المركز من جانب الجهاز الفني للأهلي اللاعب "محمود عبد العزيز" نجم فريق سموحة.

2-الحفاظ على النجوم:

سيكون ايضا من ضمن الملفات الهامة، التي سيعرضها البدري خلال اجتماعه المرتقب مع الخطيب، الحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق.

فهناك أكثر من عنصر مؤثر داخل الفريق، اقترب عقده على الانتهاء مثل "عبد الله السعيد –وليد سليمان – أحمد فتحي – شريف إكرامي".

3-سياسة البيع:

سيسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، معرفة رؤية المجلس في سياسة بيع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق دفع الثمن باهظاً في السنوات الأخيرة في البطولة الأفريقية، بعد تفريط مجلس طاهر في بعض الأسماء السوبر مثل "إيفونا ورمضان صبحي ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي" لتحقيق مكاسب مادية.

الأهلي بالوقت الحالي، يمتلك نجومه بعض العروض الاحترافية مثل "مؤمن زكريا- علي معلول –وجونيور أجاي – ووليد أزارو"، فهل يتمسك المجلس الحالي بنجومه، للحفاظ على البطولات والألقاب؟.. أم سيكون هناك شروط محددة في حالة التفكير في بيع لاعب مؤثر بالفريق.

4-ترضية الجهاز المعاون:

أحد الملفات الهامة داخل الفريق النادي الأهلي، وهو رغبة أعضاء الجهاز المعاون للكابتن حسام البدري في رفع قيمة رواتبهم، مثل ما فعل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، عندما رفع راتب البدري إلى 600 ألف جنيه.

وكان ينتظر الجهاز المعاون للأهلي، تحقيق البطولة الأفريقية، من أجل مطالبة طاهر بذلك، ولكن خسر الأهلي اللقب، وخسر طاهر الانتخابات، ليصبح الملف في يد الأسطورة محمود الخطيب.

5-ملف الراحلين:

سيعرض الجهاز الفني على مجلس الإدارة امكانية الموافقة على خروج بعض النجوم خلال انتقالات شهر يناير على سبيل الإعارة، لعدم حاجة الفريق لجهودهم مثل "ميدو جابر وعمرو بركات والمفاجأة الكبرى عماد متعب".

تعليقات