وجهة نظر: العتال وهؤلاء سبب تراجع الأهلي بالدوري!!

الأحد 17 ديسمبر 2017, 10:38 كتب : شـــادي ألمــاظ

تأثر المستوى الفني للنادي الأهلي، في المباريات الـ3 الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، أمام الأسيوطي رغم تحقيق الفوز، ثم أمام المقاصة بعد الهزيمة الأولى، ثم في اللقاء الأخير أمام طنطا.

 

والغريب أن حالة التراجع الغريبة لمستوى الفريق، تأتي بعد الفوز على فريق إنبي برباعية، وتقديم الفريق أحد أفضل مبارياته في البطولة.. فما السبب وراء ذلك؟

1-غياب المنافس:

تراجع أداء النادي الأهلي، في المباريات الأخيرة، سببه الرئيسي هو ابتعاد الزمالك عن المنافسة، وربما يكون وصل احساس إلى نجوم الأهلي، بأن البطولة أصبحت محسومة، في ظل الخلافات الإدارية في الأبيض، ورؤية وعقلية رئيس الزمالك بأن هاني العتال هو المتسبب في النتائج السلبية للزمالك بالدوري، فتصريح مثل هذا يجعل الأهلي يتأكد من حسمه للقب، في ظل مشاكل منافسه التقليدي.

الدليل على حالة الثقة في النادي الأهلي، تصريحات الكابتن حسام البدري عقب لقاء طنطا والتي قال خلالها "الدوري محسوم للأهلي".

2-أخطاء الدفاع:

الأهلي يحتاج إلى صفقتين من العيار الثقيل في أقرب وقت في هذا المركز، نتمنى أن يفهم حسام البدري ذلك سريعاً، ويركز لتدعيم هذا المركز الذي ينكشف في أي مباراة قوية يخوضها الفريق، وعندما يمتلك فريق مثل المقاصة أنياب وسرعات مثل "الشحات وفوافي وأنطوي"، يصبح الوصول لمرمى الأهلي سهل!.

3-غياب الديفندر القوي:

مازال يدفع الأهلي ضريبة عدم وجود بديل مناسب للاعب حسام عاشور، ولذلك حان الوقت في يناير المقبل، لتدعيم هذا المركز بصفقة قوية.

3-اهدار الفرص:

يهدر المهاجم المغربي وليد أزارو العديد من الفرص السهلة في كل مباراة بشكل غريب، ويجب أن يتدخل الجهاز الفني لعلاج هذه الظاهرة السلبية التي يتأثر الفريق بسببها، وذلك رغم أن اللاعب يسجل احيانا، ولكن افتقاده للتركيز في أغلب أوقات يضر الفريق.

 

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات