اتفاق تاريخي بين الخطيب ومجلسه..وصفقات سوبر بالطريق لهذا السبب العالمي!

الأحد 24 ديسمبر 2017, 13:05 كتب : شـــادي ألمــاظ

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، على وضع استراتيجية خلال الفترة المقبلة، تسمح للفريق بالمنافسة على البطولات القارية، حتى يعود الأهلي للمركز الأول في قائمة الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية.

 

ويمتلك ريال مدريد في رصيده 24 بطولة قارية بعد الفوز بكأس العالم للأندية، في حين يمتلك النادي الأهلي 20 بطولة.

وعلم "أهلي نيوز" بوجود اصرار داخل مجلس الأهلي، على العودة بقوة بالفترة المقبلة، وبناء فريق جديد، يستطيع المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي في الأعوام القادمة.

ويخطط مجلس الخطيب، لإنهاء فترة رئاسته للنادي الأهلي، والفريق هو الأكثر تتويجاً بين أندية العالم في عدد البطولات القارية.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد تولى ملف الفريق الأول، وبالفعل شهدت الساعات الماضية، تحركات من جانبه لمحاولة جس النبض بشأن الصفقات التي يحتاجها الفريق لتدعيم صفوفه، وترميم بعض المراكز التي تحتاج لذلك.

ودخل رئيس الأهلي في مفاوضات مع إدارة الإسماعيلي لمعرفة قيمة محمد عواد، كما يخطط لحسم بعض الصفقات السوبر والتي طلبها الكابتن حسام البدري بالفترة المقبلة، مثل "أحمد الصالح وطه ياسين الخنيسي وبن شرقي بالإضافة إلى البحث عن لاعب وسط مدافع متميز".

وسيكون ملف تعاقد الأهلي، مع أي لاعب يمر من خلال رئيس الأهلي أولاً، وذلك بعد أن تعاقد الأهلي في المواسم الأخيرة مع عناصر كثيرة لم تثبت وجودها رغم الملايين التي تم انفاقها لضمهم.

تعليقات