وجهة نظر: اذا كانت الإجابة لا..يجب إغلاقه فوراً يا خطيب!!

الأحد 28 يناير 2018, 15:11 كتب : شـــادي ألمــاظ

كثر الحديث بشكل كبير، في الفترة الطويلة الماضية، عن صفقة المدافع السوبر، المنتظر أن يدعم دفاعات النادي الأهلي، خلال انتقالات شهر يناير.

 

لا ينكر أحد أن الفريق بالفعل يحتاج، للتعاقد مع مدافعين اثنين على الأقل، في ظل الإصابات المتكررة في الخط الخلفي، وايضا بعد الإصابة الطويلة لرامي ربيعة، ورحيل أحمد حجازي للدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

في الفترة الماضية، دخل الأهلي، في مفاوضات مع مصر المقاصة للتعاقد مع أحمد سامي، ثم فشلت المفاوضات، رغم أن نفس ذات المدرب هو الذي رفض التعاقد مع اللاعب في الموسم الماضي، بعد ذلك دخل الأهلي في مفاوضات مع أحمد العش، رغم أن امكانياته الفنية أقل بكثير من النادي الأهلي.

دخل الأهلي، في مفاوضات مع ثنائي سموحة، عبد الله بكري وياسر إبراهيم، ولكن المفاوضات متعثرة بسبب تمسك فرج عامر بالحصول على 40 مليون جنيه، دخل الأهلي في مفاوضات مع رامي صبري مدافع إنبي، ولكن لا جديد.

ويبقى هنا السؤال، أين قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، الذي يتم انفاق ملايين الجنيهات عليه؟

هل لا يوجد مدافع في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، يستطيع سد الفراغ؟!..اذا كانت الإجابة لا فهذا كارثة بمعنى الكلمة، ويجب اعادة النظر جيداً في هذا القطاع، أو أن يقوم مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بإغلاقه طالما لا يحقق منه الفريق الأول أي استفاده!.

أين لجنة الكرة، من متابعة الموهوبين في هذا القطاع، لسد احتياجات الفريق الأول، في المراكز التي بها نقص شديد، وليس فقط في خط الدفاع؟.

نأمل أن يحل الأهلي، الأزمة الكبرى في خط دفاعه، بتصعيد مدافع أو اثنين مدافعين، من العناصر المتواجده في قطاع الناشئين، ومنحهم الفرصة تدريجيا، في وديات بطولة الدوري لاكتساب الخبرات قبل البطولة الأفريقية، ذلك سيكون أفضل اختيار، بدلا من حالة الطمع التي تتعامل بها الأندية مع الأهلي لاستغلال احتياجاته.

 

 

 

 

 

تعليقات