خاص.. أمل البدري الأخير يتجدد بالصفقة الهامة في آخر ساعات الميركاتو

الاثنين 29 يناير 2018, 12:16 كتب : محـــمد فـــرج

باتت صفقة انتقال عبدالله بكري مدافع نادي سموحة السكندري إلى نظيره الأهلي قيد رهن حصول الفريق على مدافع بديل خلال ما تبقى من ساعات في الميركاتو الشتوي.

 

 

وعلم AhlyNews.com من مصادره الخاصة أن انتقال بكري إلى الأهلي مرهون ببحث سموحة عن عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم الدفاعات وخط الوسط من أجل المنافسة من جديد على البطولات المحلية.

وخطف نادي الزمالك محمد عبدالغني لاعب "إف سي مصر" قبل سموحة، فيما جمد مرتضى منصور صفقة انتقال ياسر إبراهيم للأهلي في الموسم الجاري.

 ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة مفاجآت في انتقال بكري إلى الأهلي، إذا وجد سموحة ضالته في الحصول على عدد من المدافعين الأقوياء في الخط الخلفي أو خط الوسط.

وشهد موسم الشتاء تمسك كبير من قبل الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي بانتقال بكري إلى القلعة الحمراء، ولكن المفاوضات المادية حالت دون اتمام الصفقة التبادلية للحصول على اللاعب نظير مقابل مادي وإعارة عمرو بركات وحسين السيد.

ومن المقرر أن يتم حسم انتقال بكري اليوم بعد دخول سموحة في مفاوضات أخرى سرية للحصول على البدائل، وذلك بعد دفع الأهلي 9 مليون جنيه بجانب "مارسيلو وبركات" وهو الاتفاق القديم بين الطرفين.

متابعة: عمر عبدالحفيظ

تعليقات