فيديو| مباشر الشوط الأول.. باكا يتقدم للأهلي بصاروخية لا تصد ولا ترد

الجمعة 02 فبراير 2018, 20:01 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام نجوم الدوري السعودي بالتقدم بهدف دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين في اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور.

 

بعد عزف السلام الوطني للبلدين وتحية الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وتركي آل شيخ وزير الرياضة السعودي للاعبين في أرضية الميدان انقطع البث من المصدر في جميع القنوات لفترة طويلة من الزمن.

عاد البث بعد انقطاع دام 20 ق من المصدر، بعدما اهدر الطرفين هدفين مؤكدين عبر انفراد لباسم علي، وياسر القحطاني بسبب تألق الحارسين.

انحصرت الكرة بين الطرفين في ق 25 حيث حاول ازارو الاختراق وكسر روتين الكرة في وسط الملعب ولكن الدفاع السعودي كان للكرة بالمرصاد.

شارك أحمد ياسر ريان في المباراة وحل بديلاً في ق 28 لوليد ازارو، فيما حاول أكرم توفيق إثبات الذات عبر التوازن بين الدفاع والهجوم.

الشلهوب يتلاعب بخط وسط الأهلي في ق 30 ولكن أكرم توفيق رد عليه بالخط والضغط وقطع الكرة بشكل رائع والمرور إلى الأمام بشكل جيد للغاية.

باكاماني يحرز الهدف الأول للأهلي في ق 34 من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد على يمين الحارس علي الحارثي وقف لها موقف المتفرج.

سعى ياسر ريان إلى المرور من الجانب الأيمن وراوغ بروعة في ق 35 ولكن العرضية لم تمر إلى الهجوم الذي انتظر الكرة طويلاً.

اكتسب الأهلي الثقة والسرعة والأداء الطيب بعد احراز الهدف وزاد اللاعبين في التوغل إلى الأمام في منتصف ملعب الخصم من أجل زيادة عدد الأهداف عن طريق الريان وهشام محمد وباكا.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد احرزه باكاماني ماهلامبي من صاروخية رائعة للغاية.

تعليقات